• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الثلاثاء 15/03/2016 - 14:10 بتوقيت نيويورك

القبض على قاصر اغتصب 3 أطفال وحاول قتلهم

القبض على قاصر اغتصب 3 أطفال وحاول قتلهم

المصدر / وكالات

كشفت تحريات الشرطة القضائية المغربية بشأن قضية اغتصاب ومحاولة قتل طفل (4 أعوام) يدعى عمران، أن الجاني سبق له أن قام باغتصاب طفلين آخرين بالطريقة نفسها، وحاول قتلهما، قبل أن يعاود ارتكاب جريمته في حق ضحيته الثالث.

ووفقًا للتحريات فإن أحد الضحايا، وهو مراهق أخرس، أصيب بالهيجان عندما شاهد "وحش ليساسفة" أثناء عرضه عليه وراء زجاج شفاف، وشرع في الصراخ، مشيرا إلى أن هذا الشخص هو من قام باغتصابه بعدما أفقده وعيه.

واعترف الجاني، الذي سيحال على غرفة الجنايات، بارتكابه جرائم الاغتصاب الثلاث المقرونة بالعنف ومحاولة القتل، وقال للمحققين إنه قام باغتصاب المراهق الأخرس بعد أن أفقده الوعي عقب ضربه بحجر على مستوى الرأس.

وتمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، الجمعة الماضي، من إيقاف الجاني، البالغ من العمر 16 سنة، والذي يعيش في حالة تشرد، وذلك للاشتباه في تورطه في هتك عرض طفل يبلغ من العمر أربع سنوات، ومحاولة تعريضه للقتل العمد.

وأُبلغت قوات الأمن الأسبوع الماضي، باختفاء الضحية القاصر، قبل أن يتم العثور عليه في صباح اليوم التالي في مكان خلاء بالقرب من حي ليساسفة، محاطا بركام من الأحجار، وقد تعرض لعملية هتك عرض بالعنف.

 

التحريات التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وإيقافه رهن إشارة البحث، ليتبين أنه قام باستدراج الضحية وتعريضه لاعتداء جنسي، قبل أن يقوم بوضع أكوام من الحجارة فوق جسده.

الأكثر مشاهدة


التعليقات