• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/08/2022 - 05:39 بتوقيت نيويورك

أستاذ طاقة بالنمسا: أزمة طاحنة بأوروبا.. «مفيش طاقة للتدفئة في الشتاء»

أستاذ طاقة بالنمسا: أزمة طاحنة بأوروبا.. «مفيش طاقة للتدفئة في الشتاء»

المصدر / وكالات - هيا

أكد الدكتور أحمد عادل المدير التنفيذي لشركة صولا بوليك للطاقة الشمسية في النمسا ومحاضر بالمعهد العالي الفيدرالي للتعليم والأبحاث بالنمسا والشريك التقني لأبحاث الطاقة الشمسية بجامعة فيينا، أنه لا يوجد بلد في العالم غير متضرر من أزمة الطاقة، مشيرًا لوجود مشكلة كبيرة في النمسا ليس حلها مجرد ترشيد الطاقة كما فعلت مصر، مشددًا على أن النمسا لديها مشكلة في التدفئة خاصة في المدارس والجامعات التي ستحتاج للتدفئة بعد عدة أسابيع.

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج «من مصر» المذاع عبر فضائية «cbc»، إلى أن هناك اقتراحات لعودة التعليم الرقمي أو تجميع الطلاب في صالات الألعاب الرياضية ليحصلوا على المحاضرات بشكل جماعي لعدم وجود طاقة لتدفئة الأماكن.

وشدد على وجود أزمة طاقة ضخمة في أوروبا، لافتًا إلى أن ألمانيا الرائدة في مجال الطاقة المتجددة أصبحت من أول البلاد التي تتجه لاستخدام الفحم مرة أخرى بسبب الأزمة الطاحنة.

وطالب بضرورة إنتاج مسلتزمات توليد الطاقة النظيفة في مصر وتصنيعها محليًا، مشددًا على أن ذلك سيكون له فوائد كبيرة، لافتًا إلى حصول مصر على منح بالعملة الصعبة لبناء محطات الطاقة الشمسية، مشيرًا إلى إمكانية تصدير الطاقة الكهربية الناتجة عن الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات