• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/11/2015 - 01:08 بتوقيت نيويورك

تأهب أمني يرافق انطلاق المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية

تأهب أمني يرافق انطلاق المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية

المصدر / وكالات

تأهب أمني يرافق انطلاق المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية

تنطلق السبت 21 نوفمبر/ تشرين الثاني المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية في الخارج، فيما نشر نحو 160 ألف جندي لتأمين انتخابات الداخل المقرر عقدها يومي الأحد والاثنين.

ويدلي المصريون السبت بأصواتهم في 139 سفارة وقنصلية وبعثة دبلوماسية في جميع أنحاء العالم، ويستمر تصويتهم يوم غد، تزامنا مع بدء التصويت داخل البلاد. وتبدأ عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، بحسب توقيت كل دولة.

وفي الداخل ستجرى المرحلة الثانية من الانتخابات في 13 محافظة مصرية من بينها العاصمة القاهرة، ويبلغ عدد الناخبين في هذه المرحلة أكثر من 28 مليون ناخب، كما تشهد تنافس أكثر من ألفي مرشح على 222 مقعدا.

وأعلنت القوات المسحلة المصرية أن أكثر من 160 ألف جندي سيشاركون في تأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية في المحافظات.

وأضافت أن عملية التأمين يشارك فيها الجيشان الثاني والثالث الميدانيان، بالإضافة إلى جنود من المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع القوات البحرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات