• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 16/03/2016 - 10:14 بتوقيت نيويورك

اختبارالمنشطات يطيح بمنصب ماريا شارابوفا كسفيرة للنوايا الحسنة

اختبارالمنشطات يطيح بمنصب ماريا شارابوفا كسفيرة للنوايا الحسنة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

علقت الأمم المتحدة منصب لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوافا كسفيرة للنوايا الحسنة بعد اعتراف الأخيرة بفشلها في اجتياز اختبار المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة بسبب عقار (الميلدونيام) في يناير الماضي.

وذكرت وسائل الاعلام البريطانية أن برنامج الأمم المتحدة للتنمية - الذي يعمل للقضاء على الفقر وعدم المساواة - قطع علاقته المستمرة منذ 9 سنوات مع (شارابوفا) لحين ظهور نتائج القضية المثيرة للجدل، لافتة إلى أن معظم عملها مع المنظمة الدولة كان متركزا على مساعدة الناجين من كارثة انفجار مفاعل تشيرنوبل النووي عام 1986. 

وقالت المتحدثة باسم برنامج التنمية التابع للمنظمة الدولية - في تصريحات نقلتها الصحيفة - "برنامجنا يبقى ممتنا لماريا شارابوفا ودعمها لعملنا خاصة فيما يخص إصلاح كارثة تشيرنوبل النووية... لكن في ظل إعلان شارابوافا الأخير، علقنا الأسبوع الماضي دورها كسفيرة نوايا حسنة بجانب أي نشاطات كانت مخططة طوال الوقت الذي يستمر فيه التحقيق". 

وكانت الشركات الراعية لشارابوفا، من بينها (نايكي) و(بورشه) و(تاج هوير) أعلنت قطع علاقتها مع لاعبة التنس الدولية، ولكن قراراتهم كانت مبنية على عوامل تجارية. 


الأكثر مشاهدة


التعليقات