• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/11/2015 - 01:14 بتوقيت نيويورك

فيديو ..امرأة مغربية تشكو نشر صورها على أنها لحسناء بولحسن

فيديو ..امرأة مغربية تشكو نشر صورها على أنها لحسناء بولحسن

المصدر / وكالات

فيديو ..امرأة مغربية تشكو نشر صورها على أنها لحسناء بولحسن

تفاجأت مواطنة مغربية من ترويج وسائل الإعلام الدولية لصور تخصها، على أساس أنها لحسناء بولحسن، قريبة عبد الحميد أباعود المتهم الأول في هجمات باريس، التي قتلت خلال اقتحام الشرطة الفرنسية في منطقة سان دوني بباريس شقة كان يتحصن فيها مدبر هجمات باريس.

ونقلت صحيفة "اليوم24" المغربية عن نبيلة، التي تعيش في مدينة بني ملال (الوسط الغربي للمغرب)، قولها إن "كل الصور التي روجها الإعلام تخصها، مضيفة أنها تعيش ظروفا نفسية صعبة منذ تصدر صورها لصفحات وسائل الإعلام".

وأبدت نبيلة خوفها على حياتها، وحياة أبنائها الذين يعيش أحدهم في فرنسا بعد ربط صورها بأحداث سان دوني بباريس.

واتهمت نبيلة صديقتها السابقة بفرنسا بـ"بيع الصور" لوسائل الإعلام مستغلة الشبه بينها وبين حسناء أيت بولحسن.

وأفادت أنها كانت تعيش في فرنسا، ونقلت عنها الصحيفة قولها: "عدت للمغرب ومعي ابنتاي، فيما ابني البالغ من العمر 12 سنة بقي مع والده في فرنسا، حيث يتابع دراسته هناك".

وأضافت "هناك تعرفت على صديقة مغربية اسمها فوزية، وكانت علاقتي بها قوية، قبل أن اكتشف بأنها إنسانة غير سوية، فابتعدت عنها".

وكشفت أن "الصورة التي راجت بقوة، والتي أظهر فيها شبه عارية في الحمام، هي الوحيدة من تتوفر عليها". وأضافت أن "الصورة قديمة جدا، وتعود لسنوات، والتقطت، بحمام بيت فوزية، وهي من التقطها لي، وبقيت تحتفظ بها".

وأوضحت أن الصورة التي ظهرت فيها وسط فتيات أخريات، تعود لها أيضا، والفتاتين هما بنات خالتها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات