• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/03/2016 - 04:42 بتوقيت نيويورك

اختراق مخابراتي لـ"داعش" بالموصل وتحرير سبايا إيزيديات

اختراق مخابراتي لـ

المصدر / وكالات

كشفت وزارة الدفاع عن قيام المديرية العامة للاستخبارات والأمن التابعة لها بتنفيذ عملية نوعية، قالت إنها جرت وقائعها في داخل مدينة الموصل، لتحرير نساء عراقيات من الإيزيديات اللواتي أخذهن التنظيم كسبايا.

وقالت الوزارة في بيان لها إن "أبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، نفّذوا عملية نوعية داخل مدينة الموصل أسفرت عن تحرير عدد من النساء الإيزيديات اللواتي كن سبايا عند عصابات داعش الإجرامية من داخل قلب المدينة الواقعة تحت سيطرتهم في الموصل".

وأوضح البيان الذي اطلعت عليه "العربية.نت" أن "هذه العملية جاءت بعد تخطيط مسبق استغرق عدة أشهر وبتنسيق عالي المستوى، حيث تم اختراق صفوف عناصر داعش الإرهابي والتواصل مع النساء السبايا"، مشيرا إلى أن "المديرية العامة للاستخبارات والأمن، قامت بنقل النساء المحررات إلى خارج المدينة لتلقيهن العلاج والعناية الصحية اللازمة".

وأكدت الوزارة على أن "هذه العملية ضربة ضد عصابات داعش الإجرامية كونها نفذت في المناطق التي يدعي إحكام سيطرته عليها، وسيتم الإعلان عن تفاصيل أكثر لهذه العملية في وقت لاحق".

الأكثر مشاهدة


التعليقات