• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/03/2016 - 04:47 بتوقيت نيويورك

إلغاء مناظرة بين مرشحي الحزب الجمهوي بعد انسحاب ترامب

إلغاء مناظرة بين مرشحي الحزب الجمهوي بعد انسحاب ترامب

المصدر / وكالات

قالت شبكة "فوكس نيوز" إنها ألغت مناظرة بين المرشحين الرئاسيين للحزب الجمهوري مقررة الأسبوع القادم في ولاية يوتا، بعدما أبلغها دونالد ترامب الذي يتصدر المتنافسين أنه لن يحضر.

وأبلغ ترامب الذي تنازع مع "فوكس نيوز" على مدار حملته الانتخابية الشبكة التلفزيونية في مقابلة يوم الأربعاء أنه لن يشارك في المناظرة المقررة يوم الاثنين لأنه يعتقد أن الجمهوريين "أجروا مناظرات كافية".

وفي أعقاب ذلك قال جون كاسيتش حاكم أوهايو إنه أيضاً لن يحضر المناظرة ما لم يغير ترامب رأيه ويقرر الحضور.

وانتقد تيد كروز عضو مجلس الشيوخ عن ولاية تكساس والذي يحتل المرتبة الثالثة في السباق لنيل ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة المقررة في الثامن من نوفمبر ترامب، وحثّ أنصاره على مطالبته بحضور المناظرة.

وكانت "فوكس نيوز" أعلنت في وقت سابق هذا الأسبوع عن المناظرة على أن تقام في مدينة سولت ليك. وستجري يوتا انتخاباتها الرئاسية التمهيدية يوم الثلاثاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات