• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/03/2016 - 08:05 بتوقيت نيويورك

اليمن:10 ألوية تتأهب لتحرير صنعاء

اليمن:10 ألوية تتأهب لتحرير صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن تدشين الجيش الوطني اليمني استعداداته لتشكيل أربعة ألوية عسكرية ستشارك إلى جانب 6 ألوية أخرى تقاتل على جبهة «نهم»، في تنفيذ خطة تحرير العاصمة صنعاء من الانقلابيين.

وجاء هذا الكشف بالتزامن مع زيارة قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي اللواء الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز آل سعود، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق الركن علي محسن الأحمر إلى مأرب لتفقد الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين، وزيارة الوحدات العسكرية المرابطة في المحافظة المحاذية لمحافظة صنعاء.

وأكدت المصادر ، أن هناك إقبالاً كثيفاً من قبل رجال القبائل المحيطة بالعاصمة للانخراط في صفوف الجيش الوطني، وأن العديد من القبائل عرضت تزويد الجيش بالمقاتلين دون أي مقابل للمشاركة في دحر الانقلابيين واستعادة الدولة اليمنية. وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين والرئيس المخلوع علي صالح فشلوا في استقطاب مقاتلين جدد من محافظة الحديدة لتعزيز صفوف الانقلابيين في جبهة «ميدي وحرض».

وقالت المصادر إن توجيهات عليا صدرت لقيادة الجيش الوطني بحشد كافة الإمكانيات والوحدات العسكرية المشاركة في معركة تحرير تعز عقب استكمال تحريرها وتأمينها للمشاركة في تنفيذ خطة تحرير صنعاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات