• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 06/09/2022 - 05:31 بتوقيت نيويورك

بالخطأ عبر تطبيق.. قوات أوروبية تكشف معلومات "حساسة" لروسيا

بالخطأ عبر تطبيق.. قوات أوروبية تكشف معلومات

المصدر / وكالات - هيا

عرض عدد من عناصر القوات الخاصة التابعة لبريطانيا، الخطط العسكرية للدول الداعمة لأوكرانيا، وكشف تحركاتهم لجواسيس روس، بسبب استخدامهم تطبيقا لم يدركوا خطورته.

وأقدم عناصر من القوات الخاصة على مشاركة تمارينهم ومسار الركض الذين يأخذونه يوميا، عبر تطبيق "سترافا" المختص بالصحة واللياقة، وفقا لصحيفة "الصن" البريطانية.

وظهر العديد من المسارات الخاصة بالركض والرياضة، حول مواقع سرية للغاية، في أوروبا الشرقية، مما يمنح معلومات دقيقة للجيش الروسي حول تمركز هذه القوات التي تلعب دورا مهما ومساندا بالنسبة للجيش الأوكراني خلال الحرب الدائرة مع روسيا.

كما نشر عدد من العناصر معلومات شخصية عن حياتهم، مثل الصور العائلية ومناطق السكن، مما يعرضهم للخطر في حال وصول هذه المعلومات للجيش الروسي.

وقال خبير عسكري أن المعلومات، وخاصة التي تحدد المسارات، حساسة وسرية للغاية، واستخدامها على التطبيق يعرض مهمات عديدة للخطر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات