• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/11/2022 - 04:59 بتوقيت نيويورك

إسرائيل" مستاءة من تحرك فلسطيني لدى محكمة العدل ضدها

إسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

أكّدت وسائل الإعلام العبرية، صباح يوم الأحد، على أنّ "إسرائيل" مستاءة للغاية من تحرك فلسطيني لدى محكمة العدل الدوليّة في مدينة لاهاي، ضد قضية ممارساتها بالضفة الغربية، الأسبوع المقبل.

وبحسب إذاعة "كان" العبرية، فإنّ "إسرائيل" تتوقع أنّ فرص تمرير هذه القضية والموافقة عليها في الأمم المتحدة عالية للغاية.

وقالت: "السلطة الفلسطينية بدأت مجددًا في الترويج لاقتراح داخل الأمم المتحدة يتم بموجبه تقديم استئناف إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي، من أجل صياغة رأي قانوني حول الاحتلال الإسرائيلي لأراضي الضفة الغربية".

وتابعت: "الفلسطينيين يسعون عبر نيكاراغو إلى إعلان أنّ الاحتلال الإسرائيلي المستمر للضفة الغربية يمثل عملية ضم بشكل واضح للأراضي الفلسطينية، وبالتالي يشكل انتهاكًا للقانون الدولي وقرارات سابقة لمجلس الأمن".

وأشارت إلى أنّه سيكون الأسبوع المقبل نقاش حول هذه القضية في الأمم المتحدة، وسيطالب السفير"الإسرائيلي" جلعاد أردان بطرح القضية للتصويت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات