• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/03/2016 - 03:34 بتوقيت نيويورك

أمريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى أوروبا

أمريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى أوروبا

المصدر / وكالات

حذرت الولايات المتحدة الأمريكية مواطنيها من مخاطر محتملة عند السفر إلى أوروبا بعد سلسلة الهجمات التي وقعت في بروكسل وتبناها تنظيم "داعش" الإرهابي.

  • وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان، الثلاثاء 22 مارس/آذار:" تواصل الجماعات الإرهابية التخطيط لهجمات على المدى القريب في جميع أنحاء أوروبا وتستهدف أنشطة رياضية ومواقع سياحية ومطاعم ووسائل نقل".

وحثت الوزارة المواطنين الأمريكيين على توخي الحذر في الأماكن العامة أو عند استخدام وسائل النقل الجماعي، وتجنب المناطق المزدحمة، والتحلي بمزيد من الحيطة أثناء العطلات الدينية وفي المهرجانات والمناسبات الكبيرة.

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة "ايه.بي.سي" نيوز، على حسابها في "تويتر" أن 9 أمريكيين أصيبوا في الهجمات الانتحارية التي وقعت في مطار بروكسل ومحطة المترو.

وقال مسؤولون من الكنيسة والحكومة إن 3 مبشرين من ولاية يوتا وأحد أفراد سلاح الجو الأمريكي وعائلته كانوا بين الأمريكيين الذين أصيبوا في الهجمات الانتحارية.

يذكر أن 3 تفجيرات هزت قلب العاصمة البلجيكية، الثلاثاء 22 مارس/آذار، اثنان منها في مطار بروكسل وثالث في إحدى محطات المترو، ما أسفر، حسب حصيلة غير نهائية عن مقتل 34 شخصا وإصابة أكثر من 200 آخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات