• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 19/12/2022 - 04:52 بتوقيت نيويورك

مونديال قطر 2022 يُختتم بتتويج الأرجنتين باللقب

مونديال قطر 2022 يُختتم بتتويج الأرجنتين باللقب

المصدر / وكالات - هيا

ها قد إنتهى المونديال بكل مجرياته وأسدل الستار على بطولة كأس العالم الفين واثنين وعشرين وباتت صفحة أخرى في سجل تاريخ الساحرة المستديرة. وإنتهت كل دموعها وابتسامات هذا المونديال الذي لا ينسى.

النهائي التاريخي لمونديال الفين واثنين وعشرين إبتسم لأكثر اللاعبين فخراً في تاريخ كرة القدم. وإستطاع ميسي مليء كأس العالم بانجازاته التاريخية.

قبل انطلاقة المباراة النهائية أقيم الحفل الختامي لكأس العالم قطر الفين واثنين وعشرين.

وانتهت المباراة النهائية لمونديال اثنين وعشرين التي ربما كانت واحدة من أكثر النهائيات إثارة وتشويقاً في التاريخ.

فقد حاولت فرنسا بذل قصارى جهدها. وفعل مبابي كل شيء، لكن الحظ ابتسم لميسي وزملائه، ليضع الأرجنتينيون على صدورهم وسام نجمتهم الثالثة.

إذن اختتمت المباراة النهائية لهذا المونديال بركلات الترجيح، ولطالما كانت ركلات الترجيح جذابة ومفعمة بالاثارة.

في نهاية هذه المسابقات تم منح عدد من الجوائز الفردية. وتم اختيار إيميليانو مارتينيز كأفضل حارس مرمى في هذا المونديال.

كما نال لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو فرنانديز جائزة أفضل لاعب شاب أو ظاهرة هذه البطولة.

وتوّج النجم الفرنسي كيليان مبابي بجائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة، بعد تسجيله ثمانية أهداف من بينها ثلاثة أهداف في المباراة النهائية وإذا لم يكن ليسجل هذه الثلاثية في النهائي فإن هذه الجائزة كانت ستذهب إلى الأرجنتينيين.

هذا وفاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال بعد ان قاد بلاده للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات