• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/12/2022 - 08:43 بتوقيت نيويورك

ايران: على زيلينسكي أن يعتبر بمصير زعماء الدول التي اعتمدت على أميركا

ايران: على زيلينسكي أن يعتبر بمصير زعماء الدول التي اعتمدت على أميركا

المصدر / وكالات - هيا

أدان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، الاتهامات المتكررة والتصريحات غير اللائقة لرئيس أوكرانيا في الكونغرس الأميركي مخاطبا زيلينسكي بالقول أن عليه أن يعتبر بمصير بعض قادة الدول الذين اعتمدوا على الدعم الأميركي.

وأكد كنعاني في تصريحات له اليوم الخميس أن: إيران سبق وأن ردت مرارا على الاتهامات الواهية للمسؤولين الأوكرانيين ومزاعمهم بشأن الطائرات المسيرة، وتؤكد مرة أخرى أنها لم تصدر لأي طرف تجهيزات عسكرية بهدف استخدامها في حرب أوكرانيا.

وأوضح أن إيران احترمت على الدوام وحدة أراضي الدول الأخرى بما فيها أوكرانيا، مضيفا أن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي يعلم أن صبر إيران الاستراتيجي لن يكون بلا حدود تجاه الاتهامات التي لا أساس لها.

يذكر أن زيلينسكي زار أميركا لأول مرة منذ الحرب الأوكرانية للحصول على التعزيزات الدفاعية واستمرار الدعم الأميركي، وكرر في كلمة له أمام الكونغرس الأميركي مزاعم تعاون إيران وروسيا واستخدام موسكو لطائرات إيرانية مسيرة في ضرب منشآت الطاقة في بلاده، داعيا الكونغرس لدعم أوكرانيا لمواجهة هذه الحملات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات