• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 19/01/2023 - 02:56 بتوقيت نيويورك

أوكرانيا عن مقتل وزير الداخلية: احتمال التخريب وارد

أوكرانيا عن مقتل وزير الداخلية: احتمال التخريب وارد

المصدر / وكالات - هيا

لا تزال حادثة تحطّم المروحية التي أودت بحياة وزير الداخلية الأوكراني دينيس موناستيرسكي و ونائبه يفهيني ينين ومسؤولون كبار آخرون بالوزارة، محطّ الأنظار.

فقد أعلنت أجهزة الأمن الأوكرانية إنها تدرس جميع الفرضيات التي يمكن لها أن تتعلق بالحادث.

"التخريب وارد"

وأضافت في بيان، أن احتمال وجود "عمل تخريبي متعمد" غير بعيد.

في حين لم تُكشف أي معلومة عن سبب المأساة حتى الساعة، إلا أن الشرطة أكدت أن ملابسات الحادث مازالت في طور التحقيق.

وأشار ناطق باسم القوات الجوية الأوكرانية إلى أن المروحية التي تحطمت تابعة لجهاز الدولة لحالات الطوارئ التابع لوزارة الداخلية.

فوق روضة أطفال

يذكر أن مروحية كانت تحطّمت الثلاثاء، وعلى متنها وزير الداخلية الأوكراني دنيس موناستيرسكي قرب العاصمة كييف.

وكان الوزير الراحل برحلة إلى إحدى النقاط الساخنة حيث تدور المعارك.

وقال مسؤولون أوكران إن 15 شخصا على الأقل لقوا حتفهم في الحادث حينما سقطت المروحية بالقرب من روضة أطفال خارج كييف.

سيناريوهات لمقتل وزير الداخلية الأوكراني

وأضافوا أن 9 أشخاص على متن الطائرة و6 أشخاص على الأرض، بينهم 3 أطفال، قُتلوا حينما سقطت طائرة الهليكوبتر سوبر بوما الفرنسية الصنع في منطقة سكنية ببلدة بروفاري على مشارف شرق العاصمة.

وبهذا يكون وزير الداخلية الأوكراني دينيس موناستيرسكي، المسؤول عن الشرطة والأمن داخل أوكرانيا، المسؤول الأرفع مستوى الذي يلقى حتفه منذ بدء الحرب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات