• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية سقوط صاروخ في مأرب اليمنية يسفر عن قتلى وجرحي اشتباكات عنيفة في اليمن بين قوات الحكومة و الانتقالي تعاون أمريكي تركي بشأن ليبيا قريباً.. تقيم شامل للقاحات المرشحة لمعالجة كورونا الرئيس البرازيلي المصاب بكورونا: لم أعد أتحمل روتين الحجر المنزلي وفاة الابنة الصغرى لمانديلا.. والأسباب غير معروفة روسيا وأمريكا تبحثان تسوية النزاعات في كل من ليبيا وسوريا وأفغانستان الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارج البيت الأبيض: أدلة على محاولة إيران الحصول على سلاح نووي "لطيف ولكن".. سر التوتر بين ترمب وخبير البيت الأبيض أستراليا تشدد القيود بسبب تفش جديد لكورونا ماكرون يدعو أوروبا لوضع يدها على الملفات الجيوسياسية في منطقة المتوسط ألمانيا.. وفاتان فقط بكورونا خلال 24 ساعة حريق هائل يتسبب بخسائر فادحة وسط العاصمة دمشق

الخميس 24/03/2016 - 07:38 بتوقيت نيويورك

فضائح الزوجات في حمى المعركة الانتخابية بين ترامب ومنافسه

فضائح الزوجات في حمى المعركة الانتخابية بين ترامب ومنافسه

المصدر / وكالات

لجأ المرشحان المتنافسان للرئاسة الأمريكية من الحزب الجمهوري دونالد ترامب وتيد كروز، إلى موقع "تويتر" ليدافع كل منهما عن زوجته بعدما نشرت جماعة سياسية مؤيدة لكروز إعلانا لزوجة ترامب عارية، وهدد الملياردير "بفضح" زوجة منافسه.

وأصدر ترامب تهديده، الثلاثاء، حين غضب بشأن إعلان ظهرت فيه زوجته العارضة السابقة ميلانيا ترامب عارية وهي مضطجعة مع تعليق يقول: "إليكم ميلانيا ترامب السيدة الأولى القادمة، أو بإمكانكم تأييد تيد كروز يوم الثلاثاء".

وقال ترامب إن كروز يقف وراء الإعلان الذي عرض يوم الثلاثاء، حين تنافس الرجلان على أصوات الناخبين في الانتخابات التمهيدية بولايتي يوتا وأريزونا. 

وذكر في الإعلان أن وراءه جماعة سياسية مستقلة تسمى "ميك أمريكا أوسام" (لنجعل أمريكا رائعة)، يسمح لها بالترويج لمرشح، لكن دون التنسيق مع الحملة.

وقال ترامب في تغريدة الثلاثاء الماضي: "يا للهول سيناتور كروز، هذا هو بعض ما وصلت إليه من التدني بذلك الإعلان، أنت تستخدم صورة لميلانيا في جلسة تصوير لمجلة (جي كيو). احذر وإلا فضحت زوجتك".

وبعدها حذف ترامب التغريدة، لكنه نشر أخرى تقول: "تيد كروز الكذاب استخدم قبل قليل صورة لميلانيا من جلسة تصوير لمجلة (جي كيو) في إعلانه. احذر أيها الكذاب تيد وإلا فضحت زوجتك".

ولم يبين ترامب أي نوع من الفضيحة يضمره تجاه هايدي كروز التي أخذت إجازة من عملها في منصب تنفيذي بشركة "غولدمان ساكس" أثناء الحملة الانتخابية. وسارع كروز إلى الدفاع عن زوجته.

وقال كروز في "تويتر": "لسنا من نشر صورة زوجتك. دونالد إذا حاولت مهاجمة هايدي فستكون أكثر جبنا مما ظننت".

واستمرت المعركة ليوم الأربعاء، فقال كروز لشبكة "سي إن إن": "سارع بالهجوم على زوجتي. إذا أرادها دونالد معركة شخصية فعليه التركيز عليّ أنا، لأن هايدي بعيدة عن صراعنا".

وشكك ترامب بتغريدة أخرى في نزاهة كروز.

وأعلنت الجماعة السياسية مسؤوليتها عن نشر الصورة، لكن ترامب قال: "تيد كروز الكذاب نفى أي علاقة له بصورة ميلانيا. لهذا السبب نسميه تيد الكذاب".

التعليقات