• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الخميس 24/03/2016 - 07:38 بتوقيت نيويورك

فضائح الزوجات في حمى المعركة الانتخابية بين ترامب ومنافسه

فضائح الزوجات في حمى المعركة الانتخابية بين ترامب ومنافسه

المصدر / وكالات

لجأ المرشحان المتنافسان للرئاسة الأمريكية من الحزب الجمهوري دونالد ترامب وتيد كروز، إلى موقع "تويتر" ليدافع كل منهما عن زوجته بعدما نشرت جماعة سياسية مؤيدة لكروز إعلانا لزوجة ترامب عارية، وهدد الملياردير "بفضح" زوجة منافسه.

وأصدر ترامب تهديده، الثلاثاء، حين غضب بشأن إعلان ظهرت فيه زوجته العارضة السابقة ميلانيا ترامب عارية وهي مضطجعة مع تعليق يقول: "إليكم ميلانيا ترامب السيدة الأولى القادمة، أو بإمكانكم تأييد تيد كروز يوم الثلاثاء".

وقال ترامب إن كروز يقف وراء الإعلان الذي عرض يوم الثلاثاء، حين تنافس الرجلان على أصوات الناخبين في الانتخابات التمهيدية بولايتي يوتا وأريزونا. 

وذكر في الإعلان أن وراءه جماعة سياسية مستقلة تسمى "ميك أمريكا أوسام" (لنجعل أمريكا رائعة)، يسمح لها بالترويج لمرشح، لكن دون التنسيق مع الحملة.

وقال ترامب في تغريدة الثلاثاء الماضي: "يا للهول سيناتور كروز، هذا هو بعض ما وصلت إليه من التدني بذلك الإعلان، أنت تستخدم صورة لميلانيا في جلسة تصوير لمجلة (جي كيو). احذر وإلا فضحت زوجتك".

وبعدها حذف ترامب التغريدة، لكنه نشر أخرى تقول: "تيد كروز الكذاب استخدم قبل قليل صورة لميلانيا من جلسة تصوير لمجلة (جي كيو) في إعلانه. احذر أيها الكذاب تيد وإلا فضحت زوجتك".

ولم يبين ترامب أي نوع من الفضيحة يضمره تجاه هايدي كروز التي أخذت إجازة من عملها في منصب تنفيذي بشركة "غولدمان ساكس" أثناء الحملة الانتخابية. وسارع كروز إلى الدفاع عن زوجته.

وقال كروز في "تويتر": "لسنا من نشر صورة زوجتك. دونالد إذا حاولت مهاجمة هايدي فستكون أكثر جبنا مما ظننت".

واستمرت المعركة ليوم الأربعاء، فقال كروز لشبكة "سي إن إن": "سارع بالهجوم على زوجتي. إذا أرادها دونالد معركة شخصية فعليه التركيز عليّ أنا، لأن هايدي بعيدة عن صراعنا".

وشكك ترامب بتغريدة أخرى في نزاهة كروز.

وأعلنت الجماعة السياسية مسؤوليتها عن نشر الصورة، لكن ترامب قال: "تيد كروز الكذاب نفى أي علاقة له بصورة ميلانيا. لهذا السبب نسميه تيد الكذاب".

التعليقات