• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/05/2023 - 02:38 بتوقيت نيويورك

مقتل 3 جنود في هجوم إرهابي على موقع بمقاطعة بلوشستان الباكستانية

مقتل 3 جنود في هجوم إرهابي على موقع بمقاطعة بلوشستان الباكستانية

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الجيش الباكستاني، صباح اليوم الأحد، مقتل 3 من جنوده ومسلح إرهابي، وذلك خلال تبادل إطلاق النار في هجوم على أحد المواقع العسكرية في منطقة زرغون بمقاطعة بلوشستان الباكستانية.

ووفقًا لبيان صادر عن الخدمة الإعلامية للجيش الباكستاني، نقلته صحيفة "داون" الباكستانية، تم تنفيذ الهجوم في الصباح الباكر ، يوم السبت، من قبل مجموعة من الإرهابيين على موقع تم إنشاؤه مؤخرًا "للمساعدة في مكافحة محاولات الابتزاز المستهدفة لمناجم الفحم في المنطقة".

اقرا ايضا: باكستان وبريطانيا تتعهدان بالتعاون للقضاء على محتوى الكراهية على الإنترنت

وأكدت القوات الأمنية أنها "ردت فورًا على هجوم النيران"، ودفعت الإرهابيين للوراء، وفقًا للبيان، مشيرة إلى استشهاد ثلاثة جنود وأن "إرهابيًا واحدًا لقي حتفه" في تبادل النيران الكثيف.

وجاء في البيان: "استنادًا إلى جهود المراقبة والاستطلاع والاستطلاع المتابعة، تم تحديد مخبأ الإرهابيين الفارين المحتمل في جبال قريبة، وتم تنفيذ عملية احتجاز وتطهير مدروسة".

في الوقت نفسه، أدان رئيس الوزراء شهباز شريف الهجوم في تغريدة على حسابه في تويتر.

وتعاني باكستان من هجمات إرهابية متكررة، كان أبرزها تفجير مسجد في مدينة بيشاور، في يناير الماضي؛ ما أسفر عن مقتل نحو 100 شخص، وإصابة أكثر من 200 آخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات