• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/03/2016 - 13:01 بتوقيت نيويورك

5 أطعمة تساعدك على أداءٍ جنسي أفضل.. تعرف عليها

5 أطعمة تساعدك على أداءٍ جنسي أفضل.. تعرف عليها

المصدر / وكالات

ذا كنت تعاني من برودٍ جنسي، فقد لا يتطلب الأمر سوى أن تتوجّه إلى ثلّاجتك المنزلية لتزيد من نشاطك!

تقول مؤلفة كتاب "جنس رائع وطبيعي" د. لاوري ستييل سميث، إن النظام الغذائي يؤثر على الهرمونات وبالتالي على الشهوة الجنسية، حسب ما نقل موقع New York Post الأميركي.

فإذا كنت تعاني صعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية، أو تريد زيادة الرغبة الجنسية لديك، فإن طريقك لهذا هو النظام الغذائي. وإليك 5 أطعمة تساعدك:


1- رمان



pomegranate

لو كانت الـ "فياغرا" فاكهة، لكانت الرمان. فهو يقوي الأوعية الدموية للرجال والنساء على حد سواء. تقول لاوري ستيل سميث، "الدورة الدموية الجيدة تؤدي لأعضاء تناسلية أكثر صحة، مما يعني نشوة جنسية أفضل".

2- بروكولي

 

 



broccoli

"هذا النوع من الخضار تحديداً غني جداً بالاندول-3-كاربينول، المادة التي تساعد على تفكيك وتنظيم الاستروجين. فوجود الهرمون بكمية مناسبة يضمن وجود نشاط جنسي قوي”، فالكثير من الاستروجين يؤدي لإجهاد كل من الرجل والمرأة.

3- بذور اليقطين

 



pumpkin seeds

قد لا تكون بذور اليقطين من نظامك الغذائي، لكن ربما عليك الاهتمام بها من الآن فصاعداً. فبذور اليقطين تساعد على أداء جنسي أفضل. فهي تحتوي مادة L-tryptophan التي تعتبر مكوناً أساسياً في تكوين السيروتونين، الذي يؤثر مباشرة على الصحة الجنسية، ويمكنك إضافته للسلطات أو خلطه مع الحبوب الأخرى.

4- التوت الأزرق



blue berries

يعتبر التوت الأزرق من المأكولات الغنية بسكر D-mannose الذي يقوي الأوعية الدموية للأعضاء التناسلية. كما يمنع الإصابة بأمراض المجرى البولي، والتي تقلل كثيراً من النشاط الجنسي.

5- الشوكولاتة

 



chocolate

هناك سبب علمي لأن تحسن الشوكولاتة من المزاج العام، فهي واحدة من المأكولات المثيرة للشهوة الجنسية. كما تقول لاوري ستييل سميث، فهي تحتوي المادة الكيميائية PEA والتي تفرز حين تقع في غرام أحدهم، كما يستخدمها العقل في حالة الوصول للنشوة الجنسية.

لكن تأكد أنك تستخدم شوكولاتة سوداء، فهي تحتوي تركيزاً أكبر بالمقارنة بتلك المخلوطة بالحليب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات