• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/03/2016 - 04:05 بتوقيت نيويورك

مقتل قائد "داعش" العسكري لمناطق جنوب الموصل

مقتل قائد

المصدر / وكالات

أعلنت قيادة العمليات المشتركة عن مقتل ما يسمى القائد العسكري لتنظيم "داعش" في قرية النصر جنوب الموصل.

وذكر بيان مقتضب للقيادة أن "المدعو أبو عثمان، المسؤول العسكري لقرية النصر، قتل باستهداف مباشر من قبل القوات الأمنية، وأن داعش قام بتنصيب قائد جديد بدلاً عنه يدعى وسام علي عبد السبعاوي".

كما نفذ طيران التحالف الدولي 65 ضربة جوية قتالية في مختلف قواطع الموصل على مناطق "القيارة - كارسور - خورسيباط – البشير - جسر القيارة – الصلاحية - حلبية الحود - طوله - باش - باسكرا - افكني - السلطان عبدالله - خربردان - القابوسية - الكسك - وادي الذيب - النصر- كديلة- كاني شيرين – كرمليس".

وأوضح بيان عن قيادة العمليات أن "قصف طيران التحالف، أسفر عن مقتل 97 إرهابياً، وتدمير 6 تجمعات للعدو، 14 منطقة تحشد، 3 عجلات، مقر قيادة، مخبأ أسلحة، 5 قذائف هاون، نفق، تدمير جزء من جسر، إسكات مصدري نيران هاون، 2 رشاش ثقيل، 4 مواضع دفاعية، مدفعين، منع العدو من الاستفادة من الوديان، وتمشيط منطقة تجمع".

الأكثر مشاهدة


التعليقات