• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2015 - 11:17 بتوقيت نيويورك

لص" يسرق شبكة من "الكوشة" فى فرح أمام أعين الجميع

 لص

المصدر / وكالات

لص" يسرق شبكة من "الكوشة" فى فرح أمام أعين الجميع


أخذها بحجة عرضها على أهل العريس فظنوه من أقاربه.. و"العروسة" تفقد الوعى.. ونفس "الحرامى" سبق وسرق "نقوط" من فرح بالقرية الأحد،

تحلم الفتاة دائما بيوم زفافها بكل تفاصيله من أول الشبكة والفستان، حتى تجهيزات الفرح، ولا تترك مجالا لأى خطأ يحدث فى ذلك اليوم قد يعكر فرحتها، ولكن هذه الواقعة تعد من أطرف المواقف التى من الممكن أن تحدث للفتاة فى يوم زفافها، حيث تحول الفرح والزغاريد والرقص إلى حزن ورحلة للبحث عن الشبكة.

سرقة الشبكة أمام أعين الجميع 

الشبكة اتسرقت فى الفرح وأمام الجميع"، كانت هذه كلمات أحمد عاطف صديق العريس أحمد يحيى عبد الرحمن بعد سرقة شبكة العروسة من داخل "الكوشة". وأرسل القارئ أحمد عاطف سيد صديق أخ العريس، عبر خدمة "صحافة المواطن"، استغاثة تفيد بسرقة شبكة تقدر بـ20 ألف جنيه فى يوم الزفاف، الأمر الذى دعى إلى التواصل مع صاحب الاستغاثة هاتفيا. وسرد أحمد عاطف تفاصيل سرقة الشبكة فى يوم الزفاف، قائلا: "الزفاف تم يوم الجمعة أول أمس أمام منزل العريس بشارع فاروق بمدينة الزقازيق بالشرقية، والشبكة تقدر بـ20 ألف جنيه". وأضاف القارئ أحمد عاطف: "فى حفل الزفاف وأثناء قيام أم العروسة بعرض الشبكة على المعازيم ظهر اللص، وطلب منها الشبكة لتقديمها للعريس، فظنت أم العروسة أن اللص من أقارب العريس فتركتها له فأخذها متجها إلى الكوشة ثم عاد ممسكا بعلبة الشبكة مغلقة فى يد وفى اليد الأخرى"صينية" يطبل عليها ثم اختفى.

تصوير السارق بالصدفة

واستطرد القارئ أنهم اكتشفوا الواقعة بعد هروب اللص بـ20 دقيقة، مما أدى إلى فقد العروسة وعيها فى الكوشة وتمت التغطية على الموضوع لعدم الشماتة فى أهل العروسين، وتم تصوير السارق عن طريق الصدفة بكاميرا موبايل فى الفرح. واختتم كلامه، قائلا "تم عمل محضر فى مركز الزقازيق والمركز لم يستدل على اللص حتى الآن"، موضحا أن اللص قام بسرقه "نقوط" فرح سابق فى المنطقة، مناشدا من يتعرف على اللص الإبلاغ عنه". 

الأكثر مشاهدة


التعليقات