• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/11/2015 - 09:58 بتوقيت نيويورك

أسرار الماكياج التي يخفيها عنك المحترفون

أسرار الماكياج التي يخفيها عنك المحترفون

المصدر / وكالات

أسرار الماكياج التي يخفيها عنك المحترفون

الكثير من الفتيات المبتدئات في عالم الأناقة والماكياج، يجدن صعوبة شديدة في إتقان بعض الإطلالات، ربما لأنهن لم يتعلمن بعض الخدع البسيطة الخاصة بتلك الإطلالات، فيصبن بإحباط بعد أن يفشلن في تقليد الإطلالة التي يبتغونها، وبالتالي يستسلمن لفكرة اتباع نفس الإطلالة المكررة كل يوم وفي كل مناسبة.

لكي تتقني بعض الإطلالات المميزة، اعلمي أنها تعتمد على بعض الخطوات التي ربما لم تتعلميها بعد، وأنه اذا تعلمت تلك الخطوات ستتمكنين بكل سهولة من تقليد الإطلالة التي تريدينها.

تعرفي على تلك الخدع التي تجنب الجميع إخبارك بها، حتى تصبحي متمكنة في وضع الماكياج تماما كالمحترفين:

0

أولا: طريقة معالجة جفاف الماسكرا

أحيانا تجدين أن الماسكرا الخاصة بك قد جفت بشكل سريع رغم أنك قد اشتريتها منذ فترة قصيرة، فتقومين برميها وشراء واحدة أخرى، ولكن أليس من الأسهل معالجة هذا الأمر بدلا من انفاق مدخراتك الشهرية لتجديد الماسكرا؟

اذا اكتشفت أن الماسكرا الخاصة بك قد تكتلت أو جفت داخل الأنبوب، فقومي بوضع بعض قطرات من القطرة المضادة لجفاف العين بداخل انبوب الماسكرا، لتجدي أن التكتل قد ذاب تماما وأن الماسكرا قد عادت لحالتها الطبيعية.

ثانيا: إتقان ماكياج العيون الدخانية وعين القطة

إطلالة العيون الدخانية تتطلب فرد ظل الجفون بطريقة معينة على جفنيك العلويين، كما أن تحديد العينين بطريقة عين القطة يحتاج منك لإتقان شديد، وبالتأكيد اذا كنت غير خبيرة بالماكياج بالدرجة الكافية، ستتجنبين الاقتراب من هاتين الإطلالتين بكل وسيلة، ولكن يمكنك إتقانهما معا بطريقة سهلة وبسيطة، وهي "استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة التعريف بالعمل كحاجز لإنهاء محدد العيون أو ظل الجفون عند الزاوية الخارجية لكل جفن كما تحتاج كل إطلالة.

ثالثا: حيلة الخطوط الدقيقة

اذا كنت تبحثين عن وسيلة لكي تظهر رموشك كثيفة وذات انحناءة جذابة، فعليك أن تتبعي حيلة تسمى "خط الآي لاينر الخفي"، وذلك برسم خط دقيق جدا باستخدام الآي لاينر داخل جفنيك العلويين حتى يجعل رموشك تبدو أكثر طولا وكثافة.

رابعا: حيلة ظل الجفون ذات القوام الكثيف

اختاري درجات ظل الجفون المشعة حيوية وبهجة، وابتعدي عن الدرجات المحايدة والكئيبة التي تجعل جفونك تبدو كأنها تمر بحالة من الشيخوخة، أو تجعل إطلالتك تعكس حالة غير واقعية من الاكتئاب.

اختاري ظل الجفون الكريمي كأساس لماكياج عيونك، وفوقه ضعي طبقة من ظل الجفون البودرة، وذلك لأن الظل الكريمي سيظهر اللون الأساسي لظل الجفون البودرة، كما أنه سيخفي اللون الداكن لجفونك اذا كنت تعانين من جفون داكنة اللون، فضلا عن أنه سيساهم في تثبيت ماكياجك لفترة أطول دون أن يتكتل أو يذوب.

خامسا: وضع كريم الأساس بشكل صحيح

لا تستخدمي الفرشاة في فرد كريم الأساس على وجهك، بل استخدمي الإسفنجة المخصصة لكريم الأساس حتى يتم توزيعه بشكل صحيح.

سادسا: الاستخدام الصحيح لجهاز ثني الرموش

لكي تعطي رموشك انحناءة جذابة عليك استعمال جهاز ثني الرموش، ولأنه مصنوع من المعدن، فيمكنك أن تطبقي حيلة أخرى تجعل رموشك أكثر طولا وكثافة، وهي تسخين الجهاز لمدة ثلاث أو أربع ثوانٍ قبل استعماله، ووقتها سيعمل تماما كمكواة فرد الشعر وسيفرد رموشك بشكل مذهل.

سابعا: طريقة شهيرة لتكثيف الرموش

اذا كنت تعانين من رموش خفيفة لا تطول أو تصبح أكثر كثافة مهما بحثت عن علاج لها، فيمكنك بخدعة بسيطة بواسطة الماكياج أن تجعليها تبدو أكثر كثافة، وذلك بفرد طبقة من بودرة الأطفال على رموشك بواسطة فرشاة ماسكرا قديمة، قبل أن تضعي طبقة الماسكرا الفعلية، وهكذا ستجعلين قوام الرموش يتضاعف بخطوة واحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات