• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الثلاثاء 24/11/2015 - 01:10 بتوقيت نيويورك

فيديو: لحظة اسقاط تركيا طائرة روسية مقاتلة اخترقت الاجواء التركية

فيديو: لحظة اسقاط تركيا طائرة روسية مقاتلة اخترقت الاجواء التركية

المصدر / وكالات

فيديو: لحظة اسقاط تركيا طائرة روسية مقاتلة اخترقت الاجواء التركية

ذكرت شبكتا "ان تي في" و"سي ان ان - ترك" الإخباريتان أن الطيران التركي أسقط، الثلاثاء، طائرة حربية مجهولة الهوية حلقت في المجال الجوي التركي بالقرب من الحدود مع سوريا.

وبثت الشبكتان لقطات لسقوط طائرة عسكرية مشتعلة في الجبال القريبة من الحدود التركية قبالة محافظة هاتاي (جنوب).


فيما أفادت وكالة "الأناضول" بمشاهدة طيارين هبطا بالمظلات بعد توجيه النار للطائرة الحربية.


وأفاد مسؤول عسكري تركي أن "طائرات تركية اف-16 أسقطت المقاتلة التي انتهكت المجال الجوي، وجنسية المقاتلة لم تتضح بعد".
وأضاف "جرى تحذير الطائرة قبل إسقاطها".

وفي وقت لاحق اكد مصدر اوروبي ان الطائرة التي تم اسقاطها روسية من طراز سوخوي فيما تلتزم موسكو الصمت حتى تجاه اسقاط الطائرة الذي من شانه ان يخلق توترات جديدة مع انقرة التي تدعم الجماعات المسلحة المناوئة للنظام السوري.


من جانبه، أفاد مكتب رئيس الوزراء التركي، أن أحمد داوود أوغلو أعطى تعليماته لوزارة الخارجية بالتشاور مع حلف الأطلسي والأمم المتحدة ودول معنية بشأن تطورات الوضع على الحدود التركية السورية.

التعليقات