• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إصدار أول صورة رسمية لملك بريطانيا وعائلته رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين إجراءات ألمانية جديدة لمواجهة التطرف.. الإخوان بعين العاصفة أميركا: إعصار "إيان" يودي بحياة أكثر من 70 قتيلاً العراق: إصابة أكثر من 150 شخصًا خلال التظاهرات في بغداد والبصرة إندونيسيا: مقتل 129 شخصا في "أعمال شغب" خلال مباراة كرة قدم لندن: انسحاب روسيا من ليمان "نكسة".. وموسكو تؤكد أن انسحابها تكتيكي تنديداً بقمع النظام.. احتجاجات إيران مستمرة في الداخل والخارج الكشف عن هوية عناصر دورية "الأخلاق" التي قامت باعتقال مهسا أميني مجلس الأمن يدين قرار الضم وروسيا تستعمل "فيتو" العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات العراق: القصف الإيراني تصعيد خطير وغير مقبول ونرفض أن تكون بلادنا ميدانًا للصراعات مقتل العشرات.. الإعصار (إيان) يفرض الطوارئ في ولاية فلوريدا مظاهرات في بغداد احياءًا للذكرى الثالثة لحراك تشرين إضرابات جديدة تشل شبكة السكك الحديدية ببريطانيا

الثلاثاء 24/11/2015 - 01:18 بتوقيت نيويورك

الخارجية الامريكية تحذر رعايا دولتها من مخاطر السفر بسبب الارهاب

الخارجية الامريكية تحذر رعايا دولتها من مخاطر السفر بسبب الارهاب

المصدر / وكالات

الخارجية الامريكية تحذر رعايا دولتها من مخاطر السفر بسبب الارهاب

 أصدرت وزارة الخارجية الامريكية أمس الاثنين تحذيرا عالميا تحذر فيه المواطنين الامريكيين من مخاطر السفر بسبب ما وصفته “تهديدات ارهابية متزايدة”.

وقالت وزارة الخارجية في التحذير الذي نشرته في موقعها الالكتروني “المعلومات الحالية تشير الي ان "داعش " والقاعدة وبوكو حرام وجماعات ارهابية اخرى تواصل التخطيط لهجمات ارهابية في مناطق متعددة.”

واشار مسؤول بوزارة الخارجية الى ان الوزارة اصدرت في السابق تحذيرات عالمية بشان السفر وقال ان التحذير الجديد هو في الواقع تحديث للتحذيرات السابقة.

التعليقات