• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 25/11/2015 - 00:45 بتوقيت نيويورك

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

المصدر / وكالات

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

أعلنت هيئة الأركان العامة الروسية الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني إصابة طائرة مروحية روسية من طراز"مي – 8" أثناء قيامها بمهمة إنقاذ في سوريا، قتل على إثرها جندي من مشاة البحرية.

وكانت الطائرة بصحبة مروحية أخرى تبحث عن طياري "سوخوي – 24" التي أسقطتها في وقت سابق مقاتلات تركية داخل سوريا.

وذكر رئيس غرفة العمليات بهيئة الأركان العامة الجنرال سيرغي رودسكي أن فريق الإنقاذ وطاقم المروحية نقلوا إلى قاعدة حميميم، موضحا بالخصوص أن " عملية بحث جرت بهدف إنقاذ الطيارين الروسيين في موقع هبوطهما، شاركت فيها مروحيتان من طراز "مي – 8". تعرضت إحدى المروحيتين أثناء العملية لإطلاق نار، وأصيبت بأضرار، وهبطت اضطراريا في منطقة محايدة. وقتل أحد جنود مشاة البحرية. واتخذت الإجراءات اللازمة بإجلاء طاقم المروحية وفريق البحث والإنقاذ وهم الآن في قاعدة حميميم الجوية".

التعليقات