• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم

الاربعاء 25/11/2015 - 00:45 بتوقيت نيويورك

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

المصدر / وكالات

إصابة مروحية روسية ومقتل جندي من مشاة البحرية

أعلنت هيئة الأركان العامة الروسية الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني إصابة طائرة مروحية روسية من طراز"مي – 8" أثناء قيامها بمهمة إنقاذ في سوريا، قتل على إثرها جندي من مشاة البحرية.

وكانت الطائرة بصحبة مروحية أخرى تبحث عن طياري "سوخوي – 24" التي أسقطتها في وقت سابق مقاتلات تركية داخل سوريا.

وذكر رئيس غرفة العمليات بهيئة الأركان العامة الجنرال سيرغي رودسكي أن فريق الإنقاذ وطاقم المروحية نقلوا إلى قاعدة حميميم، موضحا بالخصوص أن " عملية بحث جرت بهدف إنقاذ الطيارين الروسيين في موقع هبوطهما، شاركت فيها مروحيتان من طراز "مي – 8". تعرضت إحدى المروحيتين أثناء العملية لإطلاق نار، وأصيبت بأضرار، وهبطت اضطراريا في منطقة محايدة. وقتل أحد جنود مشاة البحرية. واتخذت الإجراءات اللازمة بإجلاء طاقم المروحية وفريق البحث والإنقاذ وهم الآن في قاعدة حميميم الجوية".

التعليقات