• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/04/2016 - 04:18 بتوقيت نيويورك

أحلام تخرج من «آرب آيدول» بعد اساءتها للبنانيين

أحلام تخرج من «آرب آيدول» بعد اساءتها للبنانيين

المصدر / وكالات

تسربت أنباء من داخل محطة «أم بي سي» أن القناة تتوجه لعمل تغييرات في برنامج «أراب آيدول» المقرّر تصويره هذا الصيف، وأن هناك مفاوضات جارية مع مطربة خليجية آخرى لتمثل المشاركة النسائية الخليجية الإمارتية أحلام، خصوصا بعد الإستياء منها بعد خوضها تجربة منافسة في مشروع برنامج «ذا كوين» عبر تلفزيون «دبي»، دون الرجوع إلى «أم بي سي»، علماً بأن ظهورها في «آرب آيدول» يحظر عليها الدخول في أي برنامج آخر، وهو ما لم تتقيد به أحلام.
كما أعلن أن المجموعة مستاءة منها بسبب كثرة مشاكلها، وآخرها المشكلة التي افتعلتها مع اللبنانيين بعد سلسلة تغريدات مسيئة، انتهت بإطلاق حملة لمنعها من دخول لبنان، حيث يصوّر «آراب آيدول»
وبعيداً عن أي قرار قد يتخذ بحق أحلام أو قد لا يتخذ، بدا واضحاً أن الفنانة لم تعد مدللة المحطة، حيث قدّمت الفنانة هيا الشعيبي الأسبوع الماضي في برنامج «واي فاي»، «اسكتشا» ساخرا من أحلام حمل عنوان «فتاوى الملكة».
ولم تكن المرة الأولى، التي تقلّد فيها هيا أحلام، إلا أن جرعة السخرية هذه المرة كانت مرتفعة، ما يعد مؤشراً على أن المكانة التي كانت تحظى بها لدى المحطة تراجعت.
وفي جديد قضيتها مع إهانتها للشعب اللبناني، رفضت الإعتذار، مؤكدة أنها لم تخطئ لتعتذر، وأنها كانت تقصد بعض الإعلاميين اللبنانيين في تغريدتها وليس الشعب اللبناني، وفق تعبيرها.
من جانب آخر سيطرأ تغيير في البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب «آراب غوت تالنت» في الموسم الخامس المتوقع أن ينطلق هذا العام بعد غياب عامين، حيث ترددت أخبار عن اعتذار نجمين محبوبيْن من لجنة تحكيم البرنامج، كان الجمهور قد اعتاد على حضورهما في المسرح وهما النجمة نجوى كرم والنجم السعودي ناصرالقصبي.
بالنسبة لنجوى كرم، سبق وأعلنت العام الماضي عن انسحابها من لجنة التحكيم بحجة تفرغها الكامل لألبومها الجديد، واليوم ترددت أخبار في مواقع التواصل الإجتماعي عن انسحاب القصبي من البرنامج بشكلٍ مفاجئ ودون سابق إنذار، فهل انسحاب القصبي بسبب أنه لم يعد لديه شيء جديد يقدمه في البرنامج أم بسبب انشغاله بتقديم برنامج يحمل عنوان «بعيون سعودية»، وأنه لن ينجح في تقسيم وقته بين البرنامجين وفضّل الإلتزام بأحدهما على حساب الآخر؟

…وفنانون لبنانيون يطالبون بوضع حد لـ «صاحبة أقصر برنامج على مرّ التاريخ»

الأكثر مشاهدة


التعليقات