• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 25/11/2015 - 08:16 بتوقيت نيويورك

أوباما يخلط بين "داعش" و"الدولة الإسلامية"

أوباما يخلط بين

المصدر / وكالات

أوباما يخلط بين "داعش" و"الدولة الإسلامية"

أدهش الرئيس الأمريكي باراك أوباما الصحفيين ومتصفحي مواقع التواصل الاجتماعي حينما أخفق في التمييز ما بين "داعش" وتنظيم "الدولة الإسلامية" الإرهابي.

ففي مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني ونظيره الفرنسي فرانسوا هولاند، بدا من حديثه أنه لا يميز ما بين "داعش" و"الدولة الإسلامية" حيث قال: "إذا ما أرسلت روسيا قواتها لقتال "داعش" و"الدولة الإسلامية"، فإن احتمال وقوع مثل هذه الحوادث والخلافات سينخفض"، في إشارة إلى حادث إسقاط القاذفة الروسية "سو-24" في الأجواء السورية يوم أمس.

وأبرز التعليقات في هذا الصدد بين تلك التي راجت على صفحات الانترنت كان "السؤال حول ما إذا كان أوباما على دراية بأن "داعش" و"الدولة الإسلامية" مسميان لتنظيم إرهابي واحد".

التعليقات