• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/04/2016 - 13:05 بتوقيت نيويورك

ميريام فارس بفستان مثير في أول حفل لها بعد الولادة

ميريام فارس بفستان مثير في أول حفل لها بعد الولادة

المصدر / وكالات

عادت الفنانة ميريام فارس من جديد الى الساحة الفنية بعد أن غابت عنها لأشهرٍ قليلةٍ بداعي الأمومة، وها هي اليوم تستأنف نشاطها الذي تميّزت به سابقاً وعُرفت به على الصعيد العربي بعد أن وضعت طفلها "جايدن" وعاشت معه أول 40 يوماً وزوّدته بحنانها وعطفها اللامتناهيين.

ولكن، حان الوقت لتعتلي الفنانة اللبنانية المسارح وتواصل مسيرتها الفنية، حيث كانت وما زالت من أهمّ النجمات وأشهرهنّ اللواتي يحيين أكبر عدد حفلات زفاف وسهرات خاصة، وأولى مشاريعها بعد هذا الجمود الفني كانت في عمان وتحديداً في مسقط، حيث أحيت أمس حفلاً ضخماً حضره عددٌ كبيرٌ من محبّيها الذين إشتاقوا إليها.

ميريام عبّرت من خلف الكواليس عن حماسها الكبير بالصعود على المسرح وقد بدت سعيدة جداً من خلال فيديو فصير ظهرت به، ما يدلّ على شغفها الكبير وحبّها لفنّها وما تقدّمه لمتذوّقي الموسيقى والاغاني الجميلة.

ولكن ما كان ملفتاً في الموضوع، أنّ النجمة المعروفة أثارت الجدل في الوسط الفني بسبب فستانها الذي إختارته، الذي اعتُبر فاضحاً نوعاً ما، تحديداً في منطقة الصدر، حيث كشف عن جزءٍ كبيرٍ منه من خلال شقّ وصل الى منطقة البطن، الأمر الذي عرّضها لبعض الانتقادات من قبل من شاهد الصور والفيديوهات التي إنتشرت من هذه السهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.



الأكثر مشاهدة


التعليقات