• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/04/2016 - 07:56 بتوقيت نيويورك

فيتنام:رئيس وزراء يتنحى عن منصبه

فيتنام:رئيس وزراء يتنحى عن منصبه

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تنحى رئيس الوزراء الفيتنامي نجوين تان دونج، اليوم /الأربعاء/ عن منصبه بعد أن قضى عشر سنوات في السلطة.

واشارت وسائل الاعلام الأمريكية أن أعضاء الجمعية الوطنية صوتوا على رحيل دونج قبل ثلاثة أشهر من انتهاء ولايته حيث صوت 430 عضوا من أصل 462 عضوا لصالح رحيله.

وأضافت أن رحيل دونج كان متوقعا بعد أن خسر قيادة الحزب الشيوعي الحاكم في يناير الماضي أمام نجوين فو ترونج الذي أعيد انتخابه أمينا عاما للحزب لولاية ثانية مدتها خمس سنوات.

ومن المقرر أن تعين الجمعية الوطنية نائب دونج، نجوين شوان فوك رئيسا للوزراء غدا الخميس.

يشار إلى أن دونج تولى منصبه في عام 2006 أثناء الأزمة المالية العالمية التي أعقبها تباطؤ في الاقتصاد العالمي وهو ما أثر بشدة على فيتنام التي كانت في ذلك الوقت ومازالت تعتمد إلى حد كبير على الاستثمار الأجنبي والتجارة من أجل النمو الاقتصادي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات