• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: ليس لدي أي خطط لمقابلة "روحاني" العراق: بداية الشهر المقبل الموعد النهائي للإعلان عن اختيار رئيس الجمهورية رسمياً.. السويد تستبعد رئيس وزرائها من منصبه تعرف علي سفير أمريكا الجديد في اليمن في أخطر إحصائية .. وفاة طفل يمني كل عشرة دقائق إعلان حالة الطوارئ بمطار القاهرة من أجل 8 يمنيين مرشح ترامب للمحكمة العليا "يدافع عن شرفه" الأونروا تدق ناقوس الخطر وإضراب بمؤسساتها بغزة هذه بدائل السراج لضمان انتخابات شفافة بليبيا "تحرير الشام" تتجه لحسم موقفها من اتفاق إدلب الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق بحرب اليمن اشتباك بين قوات الحكومة وجماعة معارضة بجنوب السودان بعد أسبوع من اتفاق سلام واشنطن تبيع أسلحة بقيمة 330 مليون دولار لتايوان الخارجية الروسية: مستعدون لمناقشة تسليم "S-300" لسوريا مع الولايات المتحدة ترمب يتوقع قمة جديدة مع كيم قريباً جداً

الأربعاء 06/04/2016 - 08:13 بتوقيت نيويورك

اليمن:الحوثيين فى السعودية لإستكمال المشارورات

اليمن:الحوثيين فى السعودية لإستكمال المشارورات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لم يعد خفيا لدى كثير من اليمنيين أن جماعة الحوثي بدأت برفع الراية البيضاء أمام التحالف العسكري العربي بقيادة السعودية لدعم ومساندة شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي، وشنت حربا عاصفة أطاحت بمشروعهم الانقلابي.
ويعتقد محللون أن وجود مفاوضين حوثيين بالعاصمة الرياض يؤكد أن مليشيا الحوثي باتت تسعى لعقد صفقة مع السعودية لتبقي على وجودها في اليمن، وترتب وضعها المستقبلي بالمشهد السياسي.
وبينما يواصل الحوثيون عبر خطابهم الإعلامي الموجه لأنصارهم داخل البلاد معلنين الصمود بوجه السعودية، لكنهم في ذات الوقت يعقدون معها ما يسمونه “تفاهمات” بجانب ما يعتبره مراقبون رضوخا منهم لقرار مجلس الأمن رقم 2216 الصادر تحت الفصل السابع من خلال ما قيل عن موافقتهم على إنهاء الانقلاب وتسليم أسلحتهم للدولة.

التعليقات