• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/04/2016 - 14:08 بتوقيت نيويورك

ديمكليس يعترف بمخالفة لوائح المراهنات

ديمكليس يعترف بمخالفة لوائح المراهنات

المصدر / وكالات

قالت وسائل إعلام بريطانية إن لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي مارتن ديمكليس لاعب مانشستر سيتي أقر بأنه خالف لوائح المراهنات وهي التهمة التي وجهها إليه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وكان اللاعب البالغ من العمر 35 عاما اتهم في مارس الماضي بارتكاب 12 انتهاكا لقواعد الاتحاد الانجليزي للعبة التي تحكم المراهنات في مباريات كرة القدم وذلك خلال الفترة ما بين 22 و28 من يناير الماضي.

ولا تشير الاتهامات إلى وجود أي علاقة بين هذه المراهنات ومباريات خاضها ديمكليس مع سيتي كما أنها لا ترتبط بأي مباراة يمكن أن يكون للاعب الأرجنتيني أي تأثير عليها.

وديمكليس موجود في فرنسا حاليا حيث يستعد فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان بطل فرنسا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من ليوم الأربعاء.

وبهذا فإن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يتوقع أن يصدر عقوبة بحق اللاعب الأرجنتيني قريبا.

وحسب اللوائح التي طبقت بداية من الموسم الماضي فانه يحظر على اللاعبين والمدربين المشاركة في أي مراهنات تتعلق بكرة القدم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات