• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 07/04/2016 - 03:22 بتوقيت نيويورك

"موساك فونسيكا" ستواصل تقديم خدماتها لعملائها رغم فضيحة "وثائق بنما"



المصدر / وكالات

أعلن ممثل شركة "موساك فونسيكا" البنمية في حديث لوكالة "سبوتنيك" الخميس 7 أبريل/نيسان عن نية الشركة متابعة تقديم خدماتها لعملائها رغم فضيحة ما يسمى بـ "وثائق بنما".

  • وأوضح مسؤول "موساك فونسيكا" أن الشركة ستواصل تقديم الخدمات للزبائن كما كانت عليه خلال العقود الأربعة الماضية، مؤكدا أن "موساك فونسيكا" تنوي ملاحقة أولئك الذين تسببوا بتسريب الوثائق التابعة للشركة قضائيا. مضيفا: "بالطبع لا يسر أحد سرقة ممتلكاته، ونعتزم أن نقوم بكل ما بوسعنا لنتأكد من أن العدالة تلاحق المذنبين".

هذا وكان عدد من وسائل الإعلام العالمية قد نشرت وثائق مسربة من شركة "موساك فونسيكا" التي تقدم خدمات قانونية في الملاذات الضريبية الأمنة، تكشف عن تورط بعض رجال السياسة والفن والرياضة في العالم، في عمليات تهريب وغسيل أموال وإنشاء شركات وهمية في مناطق "أوفشور".

ولم يؤكد أحد مصداقية هذه الوثائق بشكل رسمي، وفي الوقت نفسه رفضت "موساك فونسيكا" تأكيد حقيقة تلك الوثائق ووصفت هذه التسريبات بالجريمة. وقال محامي وشريك شركة "موساك فونسيكا"، إن الشركة تعرضت لعملية قرصنة إلكترونية من "مخدم انترنت" في دولة خارجية، وإنه رفع شكوى بهذا الصدد إلى دائرة الإدعاء العام في بنما.

على صعيد متصل أعلن رئيس بنما خوان كارلوس فاريلا عن تشكيل لجنة خاصة، بمشاركة خبراء محليين ودوليين لدراسة سياسة البلاد المالية بعد فضيحة "وثائق بنما".

الأكثر مشاهدة


التعليقات