• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/04/2016 - 07:35 بتوقيت نيويورك

إيران تتسلم الشحنة الأولى من صواريخ أس 300

إيران تتسلم الشحنة الأولى من صواريخ أس 300

المصدر / وكالات

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية حسين جابر أنصاري أن روسيا أرسلت الشحنة الأولى من نظام الدفاع الصاروخي أس 300 إلى طهران، وفق ما ذكرته وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء.

من جهتها، نقلت وكالة أنباء مهر عن أنصاري قوله إن "الجزء الأول وصل، وسيتوالى وصول بقية الأجزاء".

وكان المسؤول في وزارة الخارجية الروسية زامير كابولوف قد أفاد قبل أيام بأن موسكو ستبدأ توريد أول دفعة من منظومات الدفاع الجوي الصاروخية "أس 300" إلى إيران قريبا.

ووقعت موسكو وطهران عام 2007 اتفاقا لتوريد المنظومات الصاروخية إلى إيران، لكن الرئيس الروسي السابق ديمتري مدفيدف فرض عام 2010 حظرا على توريدها إليها بناء على قرار صادر منمجلس الأمن الدولي.

لكن الرئيس فلاديمير بوتين رفع الحظر في أبريل/نيسان 2015 بعد اتفاق نووي مؤقت بين طهران والقوى العالمية الكبرى.


الأكثر مشاهدة


التعليقات