• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/04/2016 - 06:37 بتوقيت نيويورك

دارفورتواصل الإقتراع لليوم الثالث والأخيرللاستفتاء الإدارى

دارفورتواصل الإقتراع لليوم الثالث والأخيرللاستفتاء الإدارى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصل مواطنو دارفور في الولايات الخمس غرب السودان ، الأربعاء، عملية الاقتراع لليوم الثالث والأخير في استفتاء دارفور الإداري الذي انطلق، الإثنين، بمشاركة نحو ثلاثة ملايين و300 ألف مواطن ممن يحق لهم التصويت من أبناء دارفور.

ومن المقرر، أن تنتهي، مساء الأربعاء، عملية التصويت في الاستفتاء الإداري لدارفور، على أن تبدأ مباشرة عملية جمع وفرز الأصوات بمراكز الاقتراع بالولايات الخمس تمهيدًا لإعلان النتيجة النهائية للاستفتاء.

وعلى صعيد متصل، أكدت الحكومة السودانية إلتزامها الكامل بتنفيذ نتائج الاستفتاء، ونفت صحة ما يردده البعض من أن «التسجيل غير كاف»، موضحة أنها اتخذت كافة الترتيبات الإدارية والأمنية لإنجاح سير عملية التصويت بالولايات الخمس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات