• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/04/2016 - 06:36 بتوقيت نيويورك

فلسطين:اعتقال عشرات الشبان فى حملة موسعة بمدن الضفة

فلسطين:اعتقال عشرات الشبان فى حملة موسعة بمدن الضفة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددًا من الشبان الفلسطينيين في حملة داخل عدد من مدن الضفة الغربية.

فقد اعتقل الجيش الإسرائيلي شابين من بلدة كفردان غربي جنين، بعد اقتحام قوات كبيرة من الجيش عددًا من منازل البلدة وتفتيشها والعبث بمحتوياتها بعد خلع أبواب بعضها.

وفي بلدة عزون شرق قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، بعد اقتحام منازل ذويهما وتفتيشها، بحسب ما أفاد مدير نادي الأسير في قلقيلية.

واقتحمت قوة من الجيش الإسرائيلي بلدة يعبد جنوب غربي جنين، واعتقلت شقيقين بعد مداهمة منزلهما في حي البعجاوي. واندلعت مواجهات بين شبان والجيش خلال الاقتحام.

وداهم الجيش عددًا من المنازل، وتحديدًا في المنطقة الواقعة جنوب غرب البلدة، وعلى مدخلها الرئيسي.

في غضون ذلك، أفرجت قوات الاحتلال الليلة الماضية عن الطفلة شيماء نصر عطاطرة (16 سنة) من يعبد، بعد قضائها 45 يومًا في السجن، ودفع غرامة مالية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات