• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 19/04/2016 - 04:41 بتوقيت نيويورك

نائب الرئيس الأمريكي بايدن ينتقد حكومة نتنياهو: غياب "حل الدولتين" يؤدي الى قيام "دولة واحدة"

 نائب الرئيس الأمريكي بايدن ينتقد حكومة نتنياهو: غياب

المصدر / وكالات

انتقد نائب الرئيس الامريكي جو بايدن الحكومة الإسرائيلية بشكل علني وصريح، في سابقة نادرة لأحد المسؤولين البارزين في الإدارة الامريكية تجاه إسرائيل أقرب حلفائها في الشرق الاوسط.

وقال بايدن، إن هناك إحباط متزايد داخل الإدارة الامريكية بسبب مواقف حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتياهو "الذي يقود البلاد في اتجاه خاطيء".

جائت تصريحات بايدن في خطاب أمام مجموعة "J Street" اليهودية في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأوضح بايدن، أن مسؤولية فشل عملية السلام في الشرق الاوسط تقع على عاتق الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، غير انه كان شديد الانتقاد لحكومة نتنياهو متسائلا "كيف تكون إسرائيل دولة يهودية وديموقراطية في الوقت نفسه"؟

وأكد بايدن، أن إصرار حكومة نتنياهو عدم المضي قدما في "تنفيذ حل الدولين سيؤدي إلى وجود دولة واحدة للإسرائيليين والفلسطينيين وهو ما يعني أن الغالبية ستكون للسكان الفلسطينيين ولن يكون ذلك في صالح اليهود".

الأكثر مشاهدة


التعليقات