• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/11/2015 - 01:18 بتوقيت نيويورك

بنغلاديش.. قتيل و3 مصابين في هجوم على مسجد و "داعش" يتبنى

بنغلاديش.. قتيل و3 مصابين في هجوم على مسجد و

المصدر / وكالات

بنغلاديش.. قتيل و3 مصابين في هجوم على مسجد و "داعش" يتبنى

تبنى تنظيم "داعش" هجوما استهدف مسجدا للشيعة، الخميس 26 نوفمبر/تشرين الثاني، شمالي بنغلاديش، أسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين.

ووقع الهجوم في منطقة بورغا شمال غرب البلاد أثناء صلاة العشاء بعد ساعات من قتل الشرطة لمتشدد بارز كان المشتبه به الرئيسي في تفجير مزار شيعي الشهر الماضي أودى بحياة شخصين وأصاب العشرات.

هذا، وقالت مصادر في الشرطة إن المهاجمين دخلوا المسجد وفتحوا النار على المصلين بعدما أغلقوا البوابة الرئيسية ثم لاذوا بالفرار.

وكانت السلطات قد نفذت مداهمة بمنطقة ميربور بالعاصمة داكا في ساعة متأخرة من الأربعاء حيث دارت معركة قصيرة بالرصاص قتل فيها الباني الذي وصف بأنه قائد الجناح العسكري "لجماعة المجاهدين" المتشددة، فيما اعتقلت الشرطة 5 أفراد آخرين أثناء المداهمة.

وتعهدت الجماعات المتشددة بتحويل بنغلاديش، البالغ عدد سكانها 160 مليون نسمة، إلى بلد تحكمه قوانين الشريعة الإسلامية.

وشهدت بنغلاديش زيادة في عنف المتشددين في الشهور القليلة الماضية حيث قتل أجنبيان وأربعة كتاب وناشر لهم توجهات علمانية هذا العام وأعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن بعضها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات