• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/04/2016 - 17:17 بتوقيت نيويورك

نجاة الغنوشي بأعجوبة من الموت بعد تعرضه لحادث سير

نجاة الغنوشي بأعجوبة من الموت بعد تعرضه لحادث سير

المصدر / وكالات

تعرض راشد الغنوشي، رئيس حركة النهضة الإسلامية التونسية، ظهر اليوم الأحد، إلى حادث مرور، حيث إنقلبت سيارته وهو في طريقه إلى مدينة سوسة بشرق تونس.

وقال الغنوشي في أعقاب هذا الحادث الذي وصفه بـ "الخطير"، لقد تعرضت اليوم لحادث "خطير، حيث انقلبت السيارة ظهرا على عقب، ولكن لطف الله حصل وخرجنا سالمين".

وتابع في تصريح جاء في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لحركة النهضة على شبكة التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، "الحادث خطير، ووجدت نفسي أشهد ، أردد الشهادة، شهادة المسلمين".

وأضاف "لقد سحبني الأخوة من السيارة، فتفقدت أعضائي ولم أجد أي شيء ناقص"، ثم أشار إلى أنه دخل مستشفى سهلول بمدينة سوسة الساحلية (150 كيلومترا شرق تونس العاصمة)، حيث خضع لفحص طبي أثبت أنه بخير.

وأكد الغنوشي أن إثنين من مرافقيه، منهما احد أفراد الأمن الرئاسي، أصيبا خلال هذا الحادث بجروح وصفها بـ "الطفيفة" ، لافتا إلى أن الحادث "طبيعي، ولا تقف خلفه أي تدابير".

وكانت تقارير إعلامية أشارت في وقت سابق إلى أن هذا الحادث تسبب في إصابة سائق ومرافق الغنوشي بجروح خفيفة، مشيرة إلى أن الغنوشي كان في طريقه إلى مدينة سوسة للمشاركة في إجتماع مرتبط بالإستعدادات الجارية للمؤتمر العاشر لحركة النهضة الإسلامية المقرر عقده في نهاية الشهر الجاري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات