• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 28/11/2015 - 00:20 بتوقيت نيويورك

السويد تعلق الرحلات الجوية إلى شمال العراق

السويد تعلق الرحلات الجوية إلى شمال العراق

المصدر / وكالات

السويد تعلق الرحلات الجوية إلى شمال العراق

علقت السويد، الجمعة 27 نوفمبر/تشرين الثاني، كل الرحلات الجوية إلى شمال العراق بسبب مخاوف من زيادة النشاط العسكري في المنطقة.

وقالت وكالة النقل السويدية إنه تم أيضا إلغاء الرحلات الجوية الأخرى بين السويد وشمال العراق بما في ذلك تلك التي تديرها شركة طيران جرمانيا الألمانية.

كما أكد ممثل لشركة طيران زاغروس التي يديرها فرع لشركة أطلس غلوبال التركية تعليق خط أسبوعي بين ستوكهولم وأربيل حتى إشعار آخر.

من جهته، أفاد سيمون بوسلوك رئيس تسهيلات الملاحة والطيران بوكالة النقل السويدية "نفهم أن قراراتنا تشمل المسافرين الذين لم يعد بإمكانهم الطيران من وإلى شمال العراق. ولكن علينا أن نعطي أولوية لسلامة المسافرين".

هذا، وأغلق العراق مجاله الجوي الشمالي لمدة 48 ساعة على الأقل في الأسبوع الماضي بسبب النشاط العسكري الناجم عن الحملة العسكرية الجوية الروسية في سوريا المجاورة.

وجرى تعطيل الرحلات التجارية من الشرق الأوسط وأوروبا وأيضا رحلات الاستطلاع الجوية والتزويد بالإمدادات التي تقوم بها قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة والتي تقصف أهداف تنظيم "الدولة الإسلامية" في العراق وسوريا منذ أكثر من عام بشكل منفصل عن الحملة الروسية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات