• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/04/2016 - 12:26 بتوقيت نيويورك

مقتل 3 رجال شرطة في تفجير شمال سيناء

مقتل 3 رجال شرطة في تفجير شمال سيناء

المصدر / وكالات

قتل ثلاثة جنود مصريين وأصيب ثمانية اليوم الأربعاء في هجوم استهدف آلية تابعة للشرطة بمدينة العريش، كبرى مدن محافظة شمال سيناء(شمال شرقي البلاد).

ونقلت وكالة الأنباء المصرية الرسمية عن مصدر أمني -لم تسمه- أن "عبوة ناسفة استهدفت ناقلة جنود شرقي مدينة العريش، مما أسفر عن مقتل ثلاثة مجندين وإصابة ثمانية آخرين".

وأوضح المصدر أنه تم نقل الجنود القتلى والمصابين إلى مستشفى العريش العسكري، بينما طوقت قوات الأمن مكان الحادث، وبدأت عملية تمشيط واسعة، تحسبًا لوجود عبوات أخرى.

ولم يصدر بيان رسمي من وزارة الداخلية بشأن الهجوم، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم على الفور، وتعلن عادة جماعة ولاية سيناء التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليتها عن هجمات تستهدف رجال الجيش والشرطة، لا سيما في شمال سيناء.

وتعرضت مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن لهجمات مكثفة خلال الأشهر الأخيرة في شبه جزيرة سيناء، مما أسفر عن مقتل المئات من أفراد الجيش والشرطة.

ويقول الجيش إنه قتل مئات المتشددين في حملات أمنية يشنها بمشاركة الشرطة في شمال سيناء.

وتحول قيود أمنية مشددة مفروضة في كثير من مناطق شمال سيناء دون التغطية الصحفية المباشرة للأحداث في المنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات