• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/04/2016 - 05:58 بتوقيت نيويورك

تونسي يفجر مفاجأة بعد انضمامه لشبكة قطرية تصدر الإرهاب

تونسي يفجر مفاجأة بعد انضمامه لشبكة قطرية تصدر الإرهاب

المصدر / وكالات

فجر مواطن تونسي يدعى "بليغ قوام - 36عام" عاما مفاجأة من العيار الثقيل خلال حواره مع أحد البرامج على قناة "الحوار" التونسية، بقوله إن "قطر هى الممر الخلفى لتسفير الشباب للانضمام للجماعات التكفيرية فى سوريا، مقابل المال".

وتابع "بليغ"، إنه "سافر لقطر على أساس عقد عمل بـ 4000 دينار، لتحسين أحواله المادية ولكنه وجد نفسه متورطاً فى شبكة لتسفير الشباب للمشاركة فى الصراعات السورية المسلحة فى مقابل 3000 دولار فى الشهر"، مؤكدا أنه شعر بالخوف والقلق الشديد عندما علم انه وسط شبكة لتسفير الشباب إلي سوريا.

وأضاف "بليغ"، أن حياته تحطمت بسبب الحالة التي وصل إليها لان حياته كانت مهددة بالخطر، وشعر براحة عندما وصل إلي وطنه هربا من قطر، ولكن زوجته لم تشعر بالراحة حتى الآن خوفا عليه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات