• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/04/2016 - 05:59 بتوقيت نيويورك

الكويت: لم نتسلم قائمة أمريكية بشأن "حزب الله"

الكويت: لم نتسلم قائمة أمريكية بشأن

المصدر / وكالات

نفى نائب وزير الخارجية خالد الجارالله أن تكون الكويت قد تسلمت نسخة عن القائمة التي أعدتها الولايات المتحدة الأمريكية، أخيراً بشأن التنظيمات التابعة لحزب الله في العالم أو أي تنظيمات إرهابية أخرى.

وبحسب صحيفة "القبس" الكويتية، اليوم الخميس، رد الجارالله على ما أثير عن المواطن المنتمي لتنظيم داعش في المكسيك ويدعى محمد الكويتي، بقوله: "إننا لم نتسلم شيئاً بهذا الخصوص وسمعنا به عبر وسائل الإعلام فقط".

دعم الاستقرار

وأضاف الجارالله على هامش افتتاح أعمال اجتماع كبار المديرين السياسيين في مواجهة تنظيم داعش أمس الأربعاء، أن الكويت مستمرة بدعم التحالف الدولي لوجستياً ومن خلال استضافتها لمثل هذه الاجتماعات، ودعم الاستقرار في المناطق المحررة من سيطرة التنظيمات الإرهابية وتجفيف منابع تمويل هذه التنظيمات، وصد الهجمات الالكترونية ومكافحة تدفق المقاتلين الأجانب إلى مناطق الصراع.

وتابع: "ما تحقق في مواجهة التنظيم يعتبر إنجازاً كبيراً، لكننا بحاجة إلى مواصلة الجهود لتحقيق إنجازات أكبر لنتمكن جميعا من هزيمة الإرهاب وتخليص العالم من شروره، عبر مواصلة تنسيق الجهود الدولية والاتفاق على خطوات عملية تتعلق بتجفيف منابع تمويله".

الأكثر مشاهدة


التعليقات