• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 01/05/2016 - 06:40 بتوقيت نيويورك

الحوثيون يسيطرون على معسكر للجيش شمال صنعاء

الحوثيون يسيطرون على معسكر للجيش شمال صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استولى الحوثيون وحلفاؤهم في اليمن على معسكر للجيش شمالي العاصمة صنعاء، الأحد، فيما يعد انتكاسة لوقف إطلاق النار الهش، ومحادثات السلام التي تجري في الكويت بهدف إنهاء الحرب الدائرة منذ نحو عام.

وعلى عكس معظم الجنود اليمنيين رفض الجنود في معسكر العمالقة الانحياز لأي طرف من أطراف الصراع في الحرب الدائرة بين الحوثيين المدعومين من إيران وحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي، التي يدعمها تحالف بقيادة السعودية.

وقال مسؤولون محليون، إن الحوثيين شنوا هجوما مباغتا على المعسكر الواقع في محافظة عمران واستولوا على كمية كبيرة من الأسلحة عند الفجر.

وأضافوا أن عددًا من الجنود المدافعين عن المعسكر قتلوا خلال الهجوم.

وقال عبد الملك المخلافي، وزير خارجية اليمن، رئيس وفد الحكومة في مفاوضات الكويت التي تدعمها الأمم المتحدة إن الهجوم «ينسف المحادثات».

الأكثر مشاهدة


التعليقات