• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/05/2016 - 03:25 بتوقيت نيويورك

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

المصدر / وكالات

 السائق محمد يعمل فى شركة بترول متزوج وزوجته حامل وهى ليست الزوجة الأولى فهى الخامسة فهو متزوج أربع مرات من سيدات تم طلاقهم بسبب خلافات دائمة معه ومع والدته .

 

وزوجاته الأربعة من سوهاج وأن أبنائه الأربعة ليسوا من زوجته الخامسة فقط بل 3 من الأبناء من زوجته الأولى التى طلقها ويعيشو مع زوجته الخامسة والطفلة الرابعة ( تقى ) هى أبنة زوجته( هدى على زهرى ) والتى قتلها وهى حامل .

فقام هذا السائق بقتلهم أولا بالطبنجة وأطلاق النار عليهم ثم قطعهم أربا بالساطور وقامت تحريات أمن أسيوط بالتحقق حول ملابسات الجريمة وقد تم التحفظ على الطبنجة التى قام الجانى بقتل زوجته وأبنائه بها .

فقد تم العثور عليها بجانب الجثث والذى قام بتقديم البلاغ هى الشركة التى يعمل بها شركة أسيوط لتكرير البترول وقدمت بلاغ أن الجانى ( أ . ص ) 44 عام سائق بالأمن الصناعى وهو مقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة .

أنه قام بقتل زوجته وأبنائه الأربعة ( جهاد , خالد , يثرب , تقى ) وذلك بعد مشادات مع زوجته وأنتقل على الفور رئيس مباحث مركز أسيوط لمكان الحادثة والمتهم فر هاربا وجارى البحث عنه والقبض عليه .

وعند سؤال شقيقته وخالته قالوا أنه دائم الخلافات مع زوجته وزوجاته المطلقات الأخريات وربما لديه حالة نفسية من ذلك الأمر بسبب كثرة المشاكل والنزاعات .

الأكثر مشاهدة


التعليقات