• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/05/2016 - 06:59 بتوقيت نيويورك

العراق:مقتل وإصابة 19 زائر شيعى جنوب البلاد

العراق:مقتل وإصابة 19 زائر شيعى جنوب البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مقتل 4 أشخاص على الأقل وأصابة 15 آخرين فى تفجير استهدف زوار شيعة فى بغداد |اليوم السابع

قتل 4 اشخاص على الأقل وأصيب حوالى 15 آخرين بجروح فى انفجار سيارة مفخخة استهدف الاثنين زوارا شيعة متوجهين مشيا على الأقدام لإحياء ذكرى وفاة الإمام موسى الكاظم التى من المتوقع ان تبلغ ذروتها غدا الثلاثاء، بحسب مصادر امنية.

وقال العميد سعد معن المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد فى بيان أن "انتحاريا يقود سيارة مفخخة استهدف زوار الأمام موسى الكاظم قرب أحد المواكب فى منطقة الدورة واسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطن العزل".

لكن ضابطا برتبة عقيد فى الشرطة قال لوكالة فرانس برس أن اربعة اشخاص قتلوا واصيب 15 آخرون فى الهجوم"، وأضاف أن "الانفجار وقع حوالى منتصف النهار على طريق رئيسى فى تقاطع منطقة الدورة سيدية أحد الطرق الرئيسية التى يستخدمها الزوار القادمون من جنوب البلاد".

وأكد مصدر طبى فى مستشفى اليرموك غرب بغداد حصيلة الضحايا مشيرا إلى وجود نساء وأطفال بينهم، ويتوجه آلاف الزوار الشيعة من كل انحاء البلاد مشيا على الاقدام لأداء مراسم زيارة ذكرى وفاة الامام الكاظم (سابع الائمة المعصومين لدى الشيعة الاثنى عشرية)، فى مرقده الواقع فى منطقة الكاظمية فى شمال بغداد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات