• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 08/05/2016 - 03:29 بتوقيت نيويورك

عمليات نينوى: مقتل مسؤول الحرب بداعش في ضربة جوية

عمليات نينوى: مقتل مسؤول الحرب بداعش في ضربة جوية

المصدر / وكالات

قالت قيادة عمليات نينوى، إن طيران التحالف الدولي قتل ما يسمّى "مسؤول التخطيط الحربي" في تنظيم داعش الإرهابي، أبو طلحة السوري، بضربة جوية استهدفته أثناء تنقله بعجلته الخاصة في قرية العوسجة بقاطع مخمور.

وأضافت القيادة في بيانات نقلتها "العمليات المشتركة"، أن "طيران التحالف الدولي وجّه ضربة جوية أسفرت عن تدمير محطة وقود لداعش وخبّاطة جنوب الموصل، وقتل خلال القصف أكثر من 17 عنصرا من داعش"، لافتة إلى أن "المحطة كانت تستخدم لتهريب النفط ومكانا لتجمعات داعش الإرهابي".

وفي سياق متصل، أعلنت قيادة عمليات تحرير نينوى عن تدمير شاحنة لعناصر داعش تحمل عجلتين مفخختين تم تدميرها وحمولتها بضربة جوية للتحالف على الطريق الحولي لناحية القيارة، فضلا عن استهداف إنفاق ومخازن أعتدة لعناصر داعش في ملعب ناحية القيارة بضربات جوية أدت إلى تدمير تلك الأنفاق وتفجير أكداس العتاد المخبأة فيها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات