• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/11/2015 - 01:02 بتوقيت نيويورك

يوفنتوس لتأكيد صحوته من بوابة باليرمو

يوفنتوس لتأكيد صحوته من بوابة باليرمو

المصدر / وكالات

يوفنتوس لتأكيد صحوته من بوابة باليرمو

 يوروسبورت عربية

يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على باليرمو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الايطالي في مباراة يُريدها رجال السيدة العجوز موقعة تؤكد عودتهم الى السكة الصحيحة بعد البداية الكارثية التي شهدتها انطلاقتهم.

يتسلّح يوفنتوس بانتصاراته الثلاثة الأخيرة ضمن الدوري الايطالي ودوري الأبطال التي اعادت له بعض الثقة والروح المعنوية للاستمرار على المنافسة والصعوج تدريجياً في سُلم الترتيب بعد صوصولهم الى المركز السادس برصيد 21 نقطة بفوزهم الأسبوع الفائت على ميلان بنتيجة 1-0.

وتمكن يوفنتوس في المواسم الـ6 الماضية من تحقيق انتصارات كاملة على باليرمو دون ان تتلقى شباكه أي هدف بالرغم من ان الخصم كان يُشكّل عقدة كبيرة للسيدة العجوز كونه تمكن من حرمانه من 18 نقطة في المواسم الأربعة الأولى التي تلت عودة الى "سيري آ"، فأي باليرمو سنُشاهد اليوم؟ وهل سيتمكن من العودة الى عرقلة اليوفي؟

ميلان يضرب سامبدوريا برباعية تثقل كاهل مونتيلا

بيروتي يخطف فوزاً صعباً لـ " تورينو " أمام بولونيا

فباليرمو كان قريباً من تحقيق نتيجة ايجابية امام روما وهو يدخل اليوم محافظاً على حظوظه بالمنافسة والفوز، وفي الكقلب الآخر يدخل يوفنتوس منتشياً بفوزه على مانشستر سيتي في دوري الأبطال وضامناً تأهله الى دور الـ16 ما سيُمكنه من التركيز محلياً.

يغيب عن يوفنتوس كل من: روبيرتو بيريرا، آساموا، هيرنانيز، مانزوكيدش وسامي خضيرة، الأمر الذي قد يُجبر اليغري على الدخول بتشكيلة 4-3-3

في حين يغيب عن باليرمو كل من دجورديفيتش وفيتيللو.

التشكيلة المتوقعة للفريقين:

يوفنتوس: بوفون، ايفرا، كيلليني، بونوتشي، ليشتيشتاينر، بوغبا، ماركيسيو، ليمينا، موراتا، ديبالا، كوادرادو


باليرمو: سورينتينو، سترونا، غونزاليس، لازار، غونداليغا، هيلجمارك، ريغوني، جاجالو، بروغمان، فاسكيز وغياردينو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات