• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/11/2015 - 04:07 بتوقيت نيويورك

بالفيديو: داعشي ينتحب كالأطفال بعد وقوعه بقبضة الأكراد

بالفيديو: داعشي ينتحب كالأطفال بعد وقوعه بقبضة الأكراد

المصدر / وكالات

بالفيديو: داعشي ينتحب كالأطفال بعد وقوعه بقبضة الأكراد

 ظهر شاب داعشي في فيديو على يوتيوب وهو ينتحب كالأطفال بعد وقوعه بقبضة القوات الكردية في شمال العراق متصدراً صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، يعود تاريخ الفيديو إلى ديسمبر (كانون الأول) العام الماضي غير أنه أعيد مجدداً للتداول أمس السبت بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وحصد نحو 400 ألف مشاهدة بعد ساعات من نشره على يوتيوب.

ويظهر الشاب في الفيديو معصوب العينين ومكبل اليدين، يبكي بصوت مرتفع محاولاً استجداء عاطفة خاطفيه أملاً في الإفلات من  العقاب، دون أن تظهر عليه أي إصابات أو آثار دماء أثناء جلوسه في المقعد الخلفي لسيارة خاصة بقوات البشمركة.

ورجحت الصحيفة البريطانية أن يكون الفيديو قد صوّر في العراق، مشيرة إلى أنه لم يتضح مصير الشاب الذي لم يُذكر عبر مواقع التواصل أي تفاصيل حول هويته وكيفية القبض عليه لا سيما وأنه كان يرتدي ثياباً مدنية للتمويه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات