• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/05/2016 - 09:06 بتوقيت نيويورك

إسرائيل:عناصرمن تنظيم داعش دخلواقطاع غزة عبرالأنفاق

إسرائيل:عناصرمن تنظيم داعش دخلواقطاع غزة عبرالأنفاق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

إسرائيل تزعم دخول عناصر من "داعش" إلى غزة عبر الأنفاق لإجراء تدريبات |اليوم السابع

نقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية، اليوم السبت، عن منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية فى المناطق الفلسطينية المحتلة الجنرال يؤاف مردخاى، قوله إن عناصر من تنظيم داعش الإرهابى دخلوا قطاع غزة قبل بضعة أيام عبر الأنفاق من أجل إجراء تدريبات عسكرية هناك.

وأدعى المسئول العسكرى الإسرائيلى أن دخول عناصر "داعش" للقطاع جاء بالتنسيق مع شخص فى مدينة رفح الفلسطينيىة يدعى سعيد عبد العال.

وأضاف مردخاى المسئول أيضا عن الهيئة التابعة لوزارة الدفاع الإسرائيلية المسئولة عن المعابر الحدودية الإسرائيلية مع قطاع غزة والإدارة المدنية فى الضفة الغربية، بأن التعاون العسكرى بين "داعش" و"حماس" تم بعلم وموافقة قادة الحركة فى غزة.

واستطرد المسئول الإسرائيلى مزاعمه قائلا: "إن نشطاء حماس، قاموا أيضا بتقديم العلاج لجرحى من عناصر داعش الذين دخلوا القطاع من شبه جزيرة سيناء"، على حد قوله.

وفى المقابل، نفت حركة "حماس" هذه الإدعاءات الإسرائيلية، حيث نفى المتحدث الرسمى باسم الحركة سامى أبو زهرى، دخول أى ناشط من التنظيم الإرهابى إلى القطاع قبل بضعة أيام لإجراء تدريبات عسكرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات