• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/05/2016 - 03:04 بتوقيت نيويورك

مكسيكي يقتل رجلاً أمام المارة بالشارع لسبب غريب!

مكسيكي يقتل رجلاً أمام المارة بالشارع لسبب غريب!

المصدر / وكالات

انتقم رجل مكسيكي بمساعدة صديقه من رجل اتهمه بإهانة زوجته وابنته بطريقة غير متوقعة، وطارده في الشارع قبل أن يرديه قتيلاً بعد أن أطلق عليه عدة عيارات نارية.
وطلب رينيه أنيبال رويز من صديقه خوسيه أنطونيو بيريز مرافقته في مهمة انتقامية، واستقلا معاً سيارة أجرة للبحث عن الضحية، الذي اتهمه رويز بإهانة أشخاص عزيزين على قلبه. وتظهر الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة لحظة مطاردة كل من رويز وبيريز للضحية في أحد شوارع مكسيكو سيتي، قبل أن يوجه رويز سلاحه باتجاهه ويرديه قتيلا بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وذكر المتهمان في إفادتهما أما الشرطة أنهما كانا ينويان ترهيب الضحية فقط للتوقف عن توجيه الإهانات، وعندما عثرا عليه في الشارع راحا يلاحقانه من مكان لآخر ويطلقان النار باتجاهه، قبل أن يسقط على الأرض ويطلق عليه رويز رصاصة الرحمة.وحاول المتهمان الهرب من مسرح الجريمة في سيارة أجرة، إلا أن سكان الحي سمعوا إطلاق النار، وسارعوا إلى الاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور وأوقفت السيارة قبل أن تبتعد عن المكان.
واعترف رويز وصديقه بارتكاب الجريمة بعد إلقاء القبض عليهما، وعثرت الشرطة بحوزتهما على سلاح ناري من عيار 9 ميلي متر، كما عثرت في مسرح الجريمة على أغلفة فارغة لحوالي 25 رصاصة.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات