• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 30/11/2015 - 03:05 بتوقيت نيويورك

محكمة اسرائيلية تبرئ قاتل الشهيد ابو خضير.. ووالداه:إنها نازية جديدة

محكمة اسرائيلية تبرئ قاتل الشهيد ابو خضير.. ووالداه:إنها نازية جديدة

المصدر / وكالات

محكمة اسرائيلية تبرئ قاتل الشهيد ابو خضير.. ووالداه:إنها نازية جديدة

 قالت مصادر عبرية صباح اليوم الاثنين، أن محكمة الاحتلال في القدس المحتلة، برأت المتهم الرئيسي بحرق الطفل أبو خضير لـ"داوع نفسية".

وقال والد أبو خضر الذي كان متواجداً داخل المحكمة: أنا ووالدة محمد لا ننام الليل ونأخذ الحبوب ، ودائما ما نفكر كيف حُرق محمد.. وفي النهاية تتم تبرئة القاتل بزعم أنه مجنون.. إنها نازية جديدة".

وكان والد أبو خضير الذي استشهد حرقاً على يد مجموعة من المستوطنين العام الماضي، برئاسة يوسف دافيد وهو المتهم الرئيسي في القضية، قد وصل للمحكمة لحضور المحاكمة.

وحسب المصادر، فالمحكمة "الإسرائيلية" رفضت إدانة المتهم الكبير في قتل وحرق الشهيد أبو خضير، وقالت أنه لن يدخل السجن بدعوى أنه يعاني من اضطرابات نفسية".

وحسب مواقع عبرية، فإن المتهم الرئيسي هو يوسيف حاييم بن دافيد (31 عاما) وهو أخصائي عيون ويقيم في مدينة القدس وكان معه في هذه الجريمة اثنان من الفتية "الإسرائيليين" تبلغ أعمارهم 14 عاما (حُظر نشر أسمائهم).

وأشارت صحيفة "معاريف" إلى أن "التحقيقات شملت معلومات صادمة" عن الجريمة، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل، لافتا إلى أن لائحة الاتهام تتضمن اختطاف وقتل الفتى أبو خضير بسبب أصوله العربية.

وأوضحت ان بن دافيد كان يدعي طوال التحقيق والمحاكمة أنه ليس مسؤولاً عما جرى، مشيرة إلى أن التحقيقات "أظهرت أنه أجبر الفتى أبو خضير على ركوب السيارة وتوجه به إلى غابة قريبة من مكان اختطافه، وهناك خنقه ثم ضربه بوحشية حتى فقد وعيه تماما، ثم سكب مواد قابلة للاشتعال عليه ووضعه على النار واحرقه حتى الموت".

الأكثر مشاهدة


التعليقات