• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/05/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

كلينتون تفوز في الانتخابات التمهيدية بكنتاكي

كلينتون تفوز في الانتخابات التمهيدية بكنتاكي

المصدر / وكالات

حققت المرشحة الديمقراطية المحتملة لانتخابات الرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، الثلاثاء، فوزاً في الانتخابات التمهيدية بولاية كنتاكي. وهزمت كلينتون ساندرز بفارق ضئيل في ولاية كنتاكي لتحقق فوزاً غير متوقع.

وفي ولاية كنتاكي، سيقتسم المرشحان على الأرجح المندوبين وعددهم 55 مندوباً.

ويعني تقدم كلينتون في عدد المندوبين أنها ستكون على الأرجح في نهاية المطاف مرشحة الحزب، لكنها لا تزال بحاجة إلى ما يربو على 100 مندوب لتحقيق العدد المطلوب للفوز ببطاقة الترشح.

وستشهد الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي فترة هدوء لمدة أسبوعين مع إجراء آخر منافسات رئيسية، بما في ذلك في ولاية كاليفورنيا في السابع من يونيو/حزيران.

وتريد كلينتون التي قضت اليومين الماضيين في حملة ولاية كنتاكي أن تنتهي من الانتخابات التمهيدية وأن تحول انتباهها إلى الانتخابات العامة التي تجرى في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني والمرشح الجمهوري المحتمل، دونالد ترامب، الذي بدأ في تنظيم حملته للانتخابات العامة. كما وقع ترامب الثلاثاء اتفاقاً مشتركاً لجمع تبرعات مع اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات